طارق عبد العزيز

"سقط أثناء تصوير آخر مشاهده".. تفاصيل مؤثرة في اللحظات الأخيرة في حياة طارق عبد العزيز

محمد عبد المنعم
27 نوفمبر 2023

يعيش الوسط الفني المصري حالة من الحزن والصدمة اليوم بعد إعلان وفاة الفنان طارق عبد العزيز بشكل مفاجيء، وذلك أثناء تصوير أحد مشاهده في مسلسل "بقينا اتنين"، ورحل طارق عبد العزيز عن عمر يناهز 55 عاما، ونعاه عدد كبير من الفنانين على حساباتهم بمواقع التواصل.

شريف منير يكشف اللحظات الأخيرة في حياة طارق عبد العزيز

وكشف الفنان شريف منير عن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الراحل طارق عبد العزيز، حيث كان يصور معه آخر مشهد في مسلسل "بقينا اتنين" اليوم قبل وفاته، وقال شريف منير في تصريحات له مع برنامج "الحكاية" أنه كان متواجد مع الفنان طارق عبد العزيز في موقع التصوير، وأجرى معه بروفة على المشهد الذي كان من المقرر أن يتم تصويره اليوم، وقال إن طارق عبد العزيز كان مفعم بالطاقة والحياة في هذا اليوم، وكان سعيداً ولا يشكو من أي شيء، وقام بتصوير المشهد معه بشكل طبيعي.

طارق عبد العزيز
طارق عبد العزيز

وأضاف شريف منير أن المخرج طلب إعادة تصوير المشهد للمرة الثانية، وأثناء التصوير فوجيء شريف منير بالفنان طارق عبد العزيز وهو يدير وجهه على عكس المشهد المتفق عليه، وقام بوضع رأسه على أحد الأشخاص بجانبه وأخبر شريف منير إنه لا يستطيع الوقوف على قدميه، وقال شريف منير أنه لاحظ تغير لون وجه طارق عبد العزيز وبرودة جسمه، وحاول عمل الإسعافات الأولية له ولكنه اكتشف توقف قلبه عن النبض وتوفي قبل الوصول إلى المستشفى.

طارق عبد العزيز
الراحل طارق عبد العزيز

الحزن يسيطر على الوسط الفني بعد وفاة طارق عبد العزيز

وقال الفنان شريف منير أن ذلك الأمر وقع على فريق عمل المسلسل كالصاعقة، وأنه لأول مرة يعيش مثل هذا الموقف الذي جعله يهتز من الداخل، وأضاف أن الفنان طارق عبد العزيز كان سعيداً للغاية بدوره في المسلسل لدرجة أنه أخبر فريق عمل برغبته في الاستمرار في التصوير لأيام أخرى بسبب حبه للشخصية التي يقدمها، وقال شريف منير أنه اكتشف بعد وفاة طارق عبد العزيز أنه كان يعاني من مرض السكر بالإضافة إلى خضوعه لعملية في القلب في الفترة الأخيرة.

طارق عبد العزيز
تفاصيل وفاة طارق عبد العزيز

وواصل النجوم نشر رسائل النعي للفنان الراحل طارق عبد العزيز، وكشفوا عن العديد من المواقف المؤثرة معه في الفترة الاخيرة، ومنها ما كشفته الفنانة صابرين، والتي قالت إنها أجرت مكالمة هاتفية مع طارق عبد العزيز قبل وفاته بيوم واحد، وقال في تدوينة لها: "طارق أنت كنت لسه مكلمني أول امبارح، وكنت بتقولي إنك مضايق وبتشتغل من غير نفس ومش مبسوط، وشفت فيلم وأنا طفلة وكنت عاوز تكلمني علشان بتحس أني طيبة طول عمري، وابتسامتي بتحسسك بالزمن الحلو..".

طارق عبد العزيز
الراحلان طارق عبد العزيز وخالد صالح

النجوم يستعيدون ذكرياتهم مع طارق عبد العزيز

واسترجع عدد من النجوم ذكرياتهم مع الراحل طارق عبد العزيز، ومنهم الفنان خالد الصاوي، الذي نشر صورة نادرة له مع طارق عبد العزيز والراحل خالد الصاوي وصبري فواز، وذلك في بداياتهم الفنية، ووجه رسالة مؤثرة إلى طارق عبد العزيز بعد وفاته، وكذلك الفنان محمد هنيدي، الذي نشر صورة للراحل طارق عبد العزيز مع الراحلين علاء ولي الدين وخالد صالح وقال: "من الجامعة واحنا لسة شباب بيحلم .. مكناش حتى قررنا نبقى ممثلين .. كبرنا وكبرت احلامنا .. شوفنا النجاح مع بعض وفرحنا سوا كتير وزعلنا برده كتير .. بس الاهم ان دايما في الفرح والحزن كنا سوا.. ودعنا اغلى صحابنا والنهارده بودعك يا حبيبي.. ربنا يرحمك ويغفر لك وسلم لنا ع الغاليين".

طارق عبد العزيز
تفاصيل وفاة طارق عبد العزيز

طارق عبدالعزيز مر خلال عام 2023 بفترات صعبة، أبرزها خضوعه لعملية قسطرة وتركيب دعامات في القلب، وكانت تلك العملية في شهر يونيو الماضي، وهي العملية الثانية التي خضع لها في القلب، وكان الفنان المصري قد نشر عبر حسابه على فيس بوك، صورة تجمعه مع مجموعة من أصدقائه وكذلك الفريق الطبي المعالج له، وذلك بعد الانتهاء من العملية، وعبر عن شكره لكل من سانده في تلك الأزمة، وفي مقدمتهم جمهور، وأيضا نقابة المهن التمثيلية، وكان قد بدأ تصوير مسلسله الجديد "بقينا اتنين" مع كل من الفنان شريف منير، والفنانة رانيا يوسف خلال الأسابيع الماضية، حيث من المقرر أن يعرض المسلسل عبر قناة on خلال الفترة المقبلة، ولم يكن هذا العمل الوحيد الذي يشارك في بطولته الفنان الراحل خلال تلك المرحلة، حيث بدأ تصوير مسلسل "الناقور"، وهو من الأعمال التي تنتمي للدراما الصعيدية، وكذلك من المقرر أن يعرض خارج الموسم الرمضاني.

الصور من حساب طارق عبد العزيز والنجوم على فيسبوك.