نجوم حفلة ليلة الدموع

أصالة تفاجئ الجمهور والنجوم يجتمعون بأكثر من ديو غنائي في حفل "ليلة الدموع" بموسم الرياض

محمود صلاح
18 نوفمبر 2023

شهد مسرح أبو بكر سالم حضور جماهيري كبير، من أجل الاستمتاع بحفل "ليلة الدموع" الذي يجمع مجموعة من أبرز نجوم الغناء الذين تميز لونهم الغنائي بالحزن، الليلة التي نظمتها شركة بنش مارك بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه ضمن فعاليات موسم الرياض، حرص القائمين عليها على تقديم مجموعة من المفاجآت للحضور أبرزها تواجد الفنانة أصالة والفنان وائل جسار، بالإضافة إلى أكثر من ديو غنائي جمع النجوم الذين شاركوا في إحياء تلك الليلة الاستنثائية.

رامي صبري ورامي جمال يفتتحان ليلة الدموع

صعد الفنان رامي جمال على خشبة مسرح أبو بكر سالم في العاصمة السعودية لتقديم فقرته الغنائية التي انطلقت وسط حماس جماهيري كبير، فقدم رامي جمال كل من أغنية "فقت متأخر"، و"بسلم عليك"، وكذلك أغنية " مات اللي فات"، كما صعد أيضا على خشبة المسرح الفنان خالد عز الذي قدم وصلة طربية وعزف على العود، وقدم أكثر من أغنية من بينها للفنانة شيرين عبدالوهاب.

رامي صبري افتتاح فقرته الغنائية في حفل "ليلة الدموع" بأغنية "غريب الحب"، كما ردد الجمهور كلمات أغنية "غمضت عيني" التي قام بغنائها رامي صبري على خشبة المسرح، وسط حالة من الانسجام الكبير من قبل الحضور مع كل أغنية قدمها خلال الحفل، كما قدم أيضا أغنية " يمكن خير"،

أصالة تفاجئ الجمهور في حفل "ليلة الدموع"

خطفت الفنانة أصالة الأنظار بتواجدها في حفل "ليلة الدموع"، وحرصها على أداء مجموعة من أجمل الأغاني في مسيرتها التي اتسمت باللون الحزين، فقدمت أصالة كل من أغنية "مبقاش أنا"، و"أسفة"، وعلقت أصالة على اسم حفلة "ليلة الدموع"، وتمنت أن لا يبكى الجمهور رغم صعوبة أن يتحقق هذا في تلك الليلة، كما كان من بين الأغاني التي قدمتها أصالة خلال الحفل أغنية " جابوا سيرته".

أصالة وجهت حديثها للجمهور خلال فقرتها الغنائية، حيث أوضحت رغبتها في أداء ديو غنائي يجمعها مع الفنان رامي صبري، وتحديدا أغنية "حبيبي الأولاني" التي حملت عنوان أول ألبوم للمطرب المصري، وأكدت أصالة خلال حديثها عن عمق الصداقة التي تجمعها بالفنان المصري، فقالت أصالة: "أريد أن أشارك أغنية جمعتني برامي صبري في بداية المشوار، كما أنني اعتبره صديق عزيز وغالي، وهنعود لنغني معا هذه الأغنية وسوف نقوم بغنائها من جديد على المسرح".

أصالة أشادت أيضا بالمايسترو هاني فرحات قائد الفرقة الموسيقية، وعبرت عن تقديرها الكبير له، فأشارت النجمة السورية خلال تواجدها على المسرح ووداع الجمهور إلى الدور الكبير الذي يلعبه هاني فرحات مع  الموسيقيين، بالإضافة إلى الصداقة التي تجمعهما، وكان الموسيقار المصري قد قبل يد أصالة لحظة صعودها على خشبة المسرح.

أصالة تفاجئ الجمهور في حفل "ليلة الدموع"
أصالة تفاجئ الجمهور في حفل "ليلة الدموع"

وائل جسار يطرب جمهور حفل "ليلة الدموع"

وائل جسار عاش مع الجمهور دقائق مميزة، حيث قدم النجم الشهير عدد من الأغاني التي اشتهر بها طوال رحلته الغنائية، فبدأ الحفل بأغنية "مشيت خلاص" بالإضافة كذلك لأغنية "غريبة الناس"، التي لاقت كذلك تفاعل كبير من الحضور.

وائل جسار عبرت عن سعادته بالتواجد في المملكة العربية السعودية ولقاء الجمهور، والفرصة التي حصل عليها، فقال النجم اللبناني في رسالته للجمهور الحاضر في تلك الليلة: "انتم ديما في قلبي، شكرا للمملكة العربية السعودية وشركة بنش مارك لإتاحة الفرصة للتواجد معكم في هذه الليلة، وأشكر كذلك الموسيقار الكبير هاني فرحات".

كما صعد الفنان آدم على خشبة المسرح، وكشف للجمهور عن تعرضه لوعكة صحية، لكنه كان شديد الحرص على أن يشارك في ليلة الدموع، وقدم آدم مجموعة من الأغاني المعروفة والتي انتظرها الحضور في تلك الليلة، من بينها أغنية "علي بالي"، و"هذا أنا"، كما قدم في ختام فقرته أغنية " قولو للي أكل الحرام"، تتر مسلسل "العار".

تامر عاشور وآدم يختتمان ليلة الدموع

اختتام النجم تامر عاشور حفل "ليلة الدموع" بمجموعة ضخمة من الأغاني من بينها أغنية  "افترقنا"، و"كل يوم"،  بالإضافة لكل من أغنية " كلموها عني"، و"خلصانة الحكاية".

تامر عاشور طلب من صديقه الفنان رامي جمال الصعود مرة أخرى على خشبة المسرح، من أجل تقديم ديو غنائي معه وكشف رامي جمال عن طبيعة الصداقة التي تجمعه بزميله والتي بدأت من مرحلة الدراسة، فقال خلال تواجده على خشبة المسرح: "تامر عاشور صديق عمري، وحلمنا منذ فترة الدراسة أن نصبح معا على خشبة المسرح، وهذا ما حدث الليلة، واعود وأؤكد سعادتي بالتواجد بجوار صديقي".

الصور من حساب بنش مارك على انستجرام.