حفل ليلة الدموع

الإعلان عن موعد جديد..تفاصيل تأجيل حفل "ليلة الدموع" بموسم الرياض وإغلاق منطقة بوليفارد وورلد

محمود صلاح
16 نوفمبر 2023

حفل "ليلة الدموع" المنتظر ضمن فعاليات موسم الرياض، تم الإعلان عن تأجيله خلال الساعات الماضية، في وقت تم الإعلان فيها كذلك عن تفاصيل هذا التأجيل وكذلك الموعد الجديد للحفل، وواجهت أيضا كذلك أكثر من منطقة ترفيهية بالرياض قرار بالغلق، وإعادة التذاكر للجمهور، نتيجة سوء الأحوال الجوية.

سبب تأجيل حفل "ليلة الدموع" في موسم الرياض

تقرر في الساعات الأخيرة تأجيل حفل "ليلة الدموع" الذي كان من المقرر أن يقام ليلة الخميس على مسرح أبو بكر سالم في العاصمة السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث كشفت الصفحة الرسمية للموسم وكذلك شركة بنش مارك المنظمة للحفل عن قرار التأجيل في بيان قصير نشر عبر انستجرام، حيث تم التأكيد على أن سبب تأجيل الحفل يعود إلى سوء الأحوال الجوية، وحرصا على الجمهور تقرر تأجل الليلة فجاء البيان : "جمهورنا الغالي، نأسف لإبلاغكم بتأجيل الحفل نظرا للأحوال الجوية الممطرة وحرصا على سلامتكم تقرر تأجيل حفل ليلة الدموع".

سبب تأجيل حفل "ليلة الدموع" في موسم الرياض
سبب تأجيل حفل "ليلة الدموع" في موسم الرياض

موعد جديد لحفل "ليلة الدموع"

شركة بنش مارك وموسم الرياض كشفا كذلك عن الموعد الجديد للحفل "ليلة الدموع"، حيث من المقرر أن يقام يوم الجمعة 17 نوفمبر على نفس المسرح، أي أن التأجيل جاء لـ24 ساعة فقط بسبب الأحوال الجوية، حفل "ليلة الدموع" كان من المقرر أن يبث على أكثر من قناة ومنصة، حيث تقرر نقل الحفل على قناة mbc مصر وكل من منصة شاهد ومنصة wbk .

تامر عاشور أحد نجوم ليلة الدموع
تامر عاشور أحد نجوم ليلة الدموع

ويشارك في إحياء تلك الليلة الغنائية الاستنثائية مجموعة من أبرز النجوم الذين تميز لونهم الغناء بالرومانسية والأحزان وفي مقدمتهم النجم تامر عاشور، وكل من المطرب رامي صبري وآدم، ورامي جمال، وكانت الأيام الماضية شهدت حضور النجوم الـ4 إلى العاصمة السعودية الرياض، تحضيرا للحفل المنتظر والذي نال في الأيام الماضية حماس الجمهور لحضوره، خصوصا أن هناك حفل نفس الاسم قد نظم في الأسابيع الماضية، وشارك فيه كوكبة من نجوم الغناء وحقق صدى إعلامي واسع على كافة المستويات.

موعد جديد لحفل "ليلة الدموع"
موعد جديد لحفل "ليلة الدموع"

إغلاق منطقة بوليفارد وورلد في الرياض

منطقة بوليفارد وورلد أعلن كذلك عن إغلاقها اليوم الخميس نظرا لسوء الأحوال الجوية، وتعد المنطقة من أهم المنطاق الترفيهية في العاصمة السعودية الرياض، وهي الوجهة الأولى للأفراد والعائلات الذين يرغبون في رحلة ترفيهية مميزة، حيث أنها تجمع أيضا ثقافات 10 دول، فضلا عن وجود أكبر بحيرة صناعة في العالم بالإضافة إلى الخاصية المميزة التي وفرت للزوار بنقلهم عبر قوارب، كما يوجد كذلك أكبر مسرح كروي في العالم "ذا سفيير" بالإضافة إلى مدينة ألعاب لعشاق هذه النوعية من المغامرات والتشويق.

إغلاق منطقة بوليفارد وورلد في الرياض
إغلاق منطقة بوليفارد وورلد في الرياض

منطقة وندر جاردن أحد المناطق المهمة في موسم الرياض، تم الإعلان كذلك عن إغلاقها بسبب سوء الأحوال الجوية، وتعد المنطقة أيضا وجهة يختارها الزوار حيث تضم 3 مناطق رئيسية إضافة إلى عدد ضخم من الألعاب الحماسية وصالتي لألعاب الآركيدـ بالإضافة عدد كبير من المتجار والمطاعم، كما تم إغلاق أيضا حديقة السويدي.

أما ملاهي وندر جاردن فقد تقرر كذلك إعادة مبالغ التذاكر المدفوعة لحجوزات لكل من يوم الأربعاء والخميس 15 و16 نوفمبر، وذلك حسب ما اعلنته الصفحة الرسمية لموسم الرياض على انستجرام، حيث نشرت بيان جاء فيه: "زوار ملاهي وندر جاردن الأعزاء، سيتم إعادة مبالغ التذاكر المدفوعة لأصحابها .. لحجوزات الأربعاء والخميس 15 - 16 نوفمبر".

انطلاق عروض مسرحية جديدة بموسم الرياض

تنطلق حلال الساعات والأيام القادمة أكثر من مسرحية جديدة ضمن فعاليات موسم الرياض، فتبدأ أولى العروض من خلال مسرحية "ممية ولدي" للنجم طارق العلي على مسرح بكر الشدي في منطقة بوليفار رياض سيتي بداية من يوم 17 وحتى يوم 26 نوفمبر، وقد تم فتح باب حجز التذاكر للجمهور، ويشارك في بطولة المسرحية مجموعة من نجوم العالم العربي من بينهم مدحت إسماعيل، وجمعة علي ومحمد عاشور وحسن محمد وشهد سلمان، والعمل من إخراج ناصر البلوشي.

كما انطلقت كذلك مسرحية "صوابع زينب" التي تعرض على المسرح العالمي في بوليفارد ستي بداية من يوم 16 وحتى يوم 20 نوفمبر، وهي المسرحية التي تجمع عدد كبير من نجوم مصر تتقدمهم الفنانة هالة صدقي وكل من الفنان عمرو عبدالجليل ومحمد ثروت، وغيرهم من النجوم، كما أن الجمهور على موعد مع انطلاق مسرحية "التلفزيون" التي تجمع الفنانة إيمي سمير غانم وحسن الرداد على خشبة المسرح بداية من يوم 20 نوفمبر.

انطلاق عروض مسرحية جديدة بموسم الرياض
انطلاق عروض مسرحية جديدة بموسم الرياض

الصور من حسابات موسم الرياض وبنش مارك على انستجرام.