مجلة "هي" في نوفمبر: Raise Your Voice الاستدامة من أجل الإنسان والطبيعة

مجلة "هي" في نوفمبر: Raise Your Voice الاستدامة من أجل الإنسان والطبيعة

13 نوفمبر 2023

رسالة توعوية هامّة ترفعها مجلة "هي" في عدد نوفمبر من عام 2023 من خلال التركيز على موضوع الاستدامة. فهي من جهة تدعو إلى رفع الصوت لمواجهة ما يتعرض له كوكبنا Raise Your Voice في نداء للاستدامة من أجمل الإنسان والطبيعة. ونجمة غلاف نوفمبر هي فنانة الاوبرا فرح الديباني التي تطل في جلسة تصوير خاصة مع دار فان كليف أند آربلز وحوار مميز حول مواضيع عدة منها الاستدامة ومؤتمر "هي هبَ" أكبر مؤتمر للأزياء وأسلوب الحياة والفن في المنطقة وغيرها. ويتضمن العدد الجديد مجموعة من الحوارات الحصرية بما في ذلك حوار مع المديرة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي وعارضة الأزياء العالمية كيت موسّ وعدد من جلسات التصوير الخاصة والمواضيع الاستثنائية.

وكتبت رئيسة التحرير مي بدر مقالة بعنوان "السلام والمحبة والأمل والتفاؤل"، تحدثت فيها عن أهمية الاستدامة وممارساتها في عالم الأزياء، كما ألقت الضوء على أهمية "هي هَب" والرسالة التي يوجهها.

وفي العدد كذلك لقاءات خاصة مع نساء فلسطينيات ملهمات ورسائل من القلب، الدكتورة ليلى البسام الخبيرة في التراث وأستاذة الأزياء والمنسوجات التقليدية، المديرة العامة لشركة "ريباوند" مريم المنصوري، المدير الإبداعي ايان غريفيثس، الفنانة إيثار بالخير، مؤسسة دار NILULU نيلوفر براكو، خبيرة الموضة الأخلاقية والعميد المؤسس لمعهد دبي للتصميم والابتكار ساس براون، الفنانة والمستكشفة زاريا فورمان، المؤسس المشارك لدار العطور الفرنسية EX NIHILO بنوا فيردييه.

وفي الجلسات التصويرية الخاصة في عدد نوفمبر يمكنكم الاستمتاع بجلسة تصويرية خاصة بمجلة "هي" تحت عنوان "من الظلم ينبثق النور"، جلسة تصويرية خاصة "أنت والطبيعة"، جلسة خاصة بـ"هي" ودار "مايكل كورس"، جلسة تصويرية خاص بدار "ميسيكا" للمجوهرات، جلسة تصويرية خاصة بدار "مارلي" للمجوهرات، جلسة تصويرية جمالية خاصة بدار "ديور" بعنوان "أنوثة جريئة".

وفي العدد كذلك تقارير ومواضيع خاصة من الموضة والمجوهرات والجمال والديكور والسياحة وغيرها.

تابعي الآن عدد نوفمبر من مجلة "هي"

 

مجلة "هي" في نوفمبر: Raise Your Voice الاستدامة من أجل الإنسان والطبيعة