شي إن

SHEIN تحتفل بيوم المرأة الإماراتية مع مساعدة الطيار والرياضية نوف عمر

25 أغسطس 2023

جهود المرأة الإماراتية وانجازاتها تبرز عربيًا وعالميًا أكثر فأكثر. وبمناسبة "يوم المرأة الإماراتية" الذي يصادف في 28 أغسطس، احتفلت SHEIN على طريقتها المميّزة والداعمة لكل امرأة اماراتية، وكما عوّدتنا بالتركيز على تمكين المرأة وإبراز قوّتها في كل خطواتها.

نوف عمر، مساعدة طيار ولاعبة "بادل تنس" في منتخب الإمارات، تحدّثت في فيديو أطلقته SHEIN بهذه المناسبة، أن منذ "طفولتنا نرى كيف تلعب أمهاتنا وجدّاتنا دورًا مهمًا جداً في حضارة الإمارات وتربية جيل بعد جيل من خلال عطائهنّ، قوتهنّ، سندهنّ، أناقتهنّ، إطلالتهنّ ودورهنّ الفعّال". وشددت على أن دور كل امرأة اليوم إكمال هذه المسيرة التي تربينا عليها، وأن تنقلها للأجيال القادمة، وأن نقول أن مشوار دور المرأة ما زال في بدايته، والعطاء ما زال مستمرًا". وتمنّت نوف للمرأة الإماراتية في هذه المناسبة أن يمرّ كلّ عام وتبقى فخرًا لبلادنا.

وفي هذه المناسبة أيضًا، تألقي بأجمل الإطلالات من شي إن SHEIN، اختاري أحدث صيحات الأزياء والإكسسوارات واستمتعي بخصم يصل إلى 70% على موقع شي إن SHEIN للاحتفال باليوم الكبير، واستخدمي كود الخصم C20 للاستفادة من خصومات إضافية تصل إلى 20%.

رحلة التسوّق عبر SHEIN مفعمة بالخيارات المتعددة التي سترضي بالتأكيد كل الأذواق، وستكون وجهتك المثالية لاختيار الأزياء الأنسب للاحتفال بيوم المرأة الإماراتية.

تألقي بالبدلة البيج، اختاري البلايزر الأوفر سايز والبنطلون بقصة الأرجل المستقيمة الواسعة مع القميص لإطلالة مفعمة بالأناقة والرقيّ، نسّقي معها الأساور الذهبية الناعمة واعتمديها بأسلوب التكديس.

لعاشقات اللون الوردي، استوحي من إطلالة نوف عمر اختيار الفستان الماكسي الذي تميّز بالكسرات الناعمة، نسّقت معه الحذاء المفتوح الأبيض المزدان بالكريستالات، وأضافت إلى اللوك حقيبة باللون الأبيض مع تفاصيل الإكسسوارات الذهبية الناعمة. واكتملت الإطلالة بأساور ذهبية مرصّعة بالكريستالات.

ومن الإطلالات التي يمكن أن تتسوقيها أيضًا عبر SHEIN، هذه العباية الأنيقة باللون الأخضر التي تتميّز بقصتها الواسعة وقماشها الراقي.

ولإطلالة تجمع بين التراث العربي والأزياء العملية الأنيقة، تسوّقي هذا اللوك من SHEIN، والذي يتميّز باللون الأسود ومؤلف من قفطان طويل مزدان بحبات اللؤلؤ. نسّقي تحته التوب والبنطلون الأسود الكلاسيكي وزيّني اللوك بلمسة ذهبية من خلال الإكسسوارات المميّزة وحقيبة يد جلدية أنيقة.