Dior Spa

استمتعوا برحلة ترفيهية جمالية على يخت Dior Spa في قلب باريس ..إليكم كل التفاصيل

مجلة هي
12 يوليو 2023

جميعنا نحلم بالخدمات التجميلية في مراكز التجميل للحصول على الرفاهية والعلاجات المطلوبة، لكن ماذا لو حصلتم على كل هذه الخدمات من خلال رحلة ترفيهية على متن يخت Dior Spa؟. فهذا ما تقدمه لكم بالفعل ديور وذلك احتفالا بموعد أسبوع الموضة في باريس، حيث رسا يخت Dior Spa في مرفأ "هنري الرابع" بالقرب من جزيرة "سان لوي". ويمكن للزوار الشروع في رحلة  تميّز مدهشة  في نهر السين، على متن يخت باريسي.

يتضمن اليخت مساحةً استثنائيةً مخصصةً لبرامج علاجية شاملة، مصممة خصيصاً لتقديم خدمة الرفاهية النفسية، العاطفية والجسدية لزواره. بالإضافة إلى قائمة علاجية حصرية من بروتوكولات Dior، تجمع ما بين جوهر العلوم والأيادي الماهرة لخبراء الرفاهية في الدار، يتم تقديمها بقيادة أفضل خبراء الرفاهية في أيامنا هذه؛

يخت Dior Spa
يخت Dior Spa

توفّر كل رحلة  فرصةً خالدةً، فريدةً من نوعها، للمساواة ما بين اللياقة والجمال، أثناء المرور أمام أجمل المعالم الأثرية في باريس، تجسيداً لذروة فكرة الحياة الهادفة.

 يخت Dior في خدمة الرفاهية المطلقة ..إليكم التفاصيل

إذا، يمكنكم الآن الاستمتاع برحلة ترفيهية وجمالية في آن معا عبر يخت Dior Spa في مرفأ "هنري الرابع" بالقرب من جزيرة "سان لوي".  وقد أعيد تصميم اليخت بشكل كامل لإرضاء جسم وعقل كل راكب، من خلال ديكور مدهش بنمط Toile de Jouy باللونين الأزرق والبيج، بالإضافة إلى نمط "كاناج" المضرّب من Dior.

تحت سطح السفنية، تعرض غرفة الاستقبال أفضل مستحضرات العناية بالبشرة من Dior ومجموعات العطور، في جو دافئ من الأخشاب الاستوائية. ومن ثم يؤدّي ممر إلى أربع حجرات أنيقةً، تتبعها حجرةً مزدوجةً واسعةً خاصةً مع ردهة خاصة بها.

يخت Dior Spa
يخت Dior Spa

وقد تم تصميم السطح العلوي المصنوع من خشب الساج، والممتد على مساحة 120 متر مربع لسحر الركاب. فيتضمن سطحاً رياضياً في الهواء الطلق، حانة عصير وفوق كل هذا، للمرة الأولى، بركة سباحة للاسترخاء أثناء التأمل بالمباني الباريسية الأسطورية. وقد تم تزيين هذه المساحة المائية بذكاء بواسطة كراسي شمس تدعو الزوار إلى الجلوس في الشمس أو الاسترخاء في ظلال المظلات الشمسية.

وتليق الإطلالة البانورامية من هذا اليخت  بمدينة الأضواء. فانطلاقاً من مرفأ "هنري الرابع"، يتبع يخت Dior Spa مسار أحلام وصولاً إلى تمثال الحرية خلف الـIles aux Cygnes، ومن ثم يتجه نحو المكتبة الوطنية الفرنسية. ويمكن للزوار، خلال هذه الرحلة، الاستمتاع  بمشاهدة كاتدرائية Notre -Dame، الـConciergerie، الـLouvres، الـGrand Palais، برج Eiffel، متحف Orsay والـInstitut de France من زاوية جديدة، قبل وصولهم إلى وجهتهم.

خلوات رفاهية كاملة على متن اليخت تجمع ما بين الفعالية والفخامة

يقّدم المنتجع نوعين من الرحلات البحرية، تتضمن خمس برامج من الدرجة الممتازة يمكن الاختيار منها وفقاً لحاجات ورغبات الزوار الراهنة: إزالة السموم، التوازن، عكس علامات التقدم في السن، القوة والاسترخاء.

يخت Dior Spa
يخت Dior Spa

ويتضمن كل موضوع خيارين ذكيين. تدوم رحلة العلاج البحرية ساعتين، وتشمل على ساعة مخصصة لعلاج الوجه والجسم، يتبعها ساعةً من الاسترخاء التام على سطح اليخت. أما رحلة الرفاهية فتشمل على ساعة من الاسترخاء على سطح القارب، تتبعها ساعةً نشاط خاص بالرفاهية على غرار تمارين البيلاتيس، التنفس، التمدد، تمارين اليوغا، تمارين الحركة، تمارين إزالة السموم، إلخ... جميعها بقيادة خبراء متمرسين. وبهدف الحصول على ملاذ شامل، يمكن المزج ما بين برنامجي العلاج والرفاهية بشكل مثالي، لتجربة استرخاء مثالية خلال رحلة أربع ساعات لا مثيل لها.

يخت Dior Spa
يخت Dior Spa

وشمل البرنامج :

- إزالة السموم ، في الـ6 والـ13 من يوليو. عملية إعادة ضبط أساسية لإزالة السموم واستعادة التألق والاستمتاع ببداية جديدة صحية.  فيمكن للزوار الخضوع لتدليك New look المنحف الذي يعيد تحديد ملامح الجسم، أو جلسة عناية بالبشرة، بالإضافة إلى تناول عصير مزيل للسموم ومتابعة صف رياضة خاص بإزالة السموم يركز على الحركات الانسيابية الحرة (الـ6 من يوليو أو HIIT (الـ13 من يوليو)، وهي مصدر لياقة بدنية وطاقة  النتيجة جسد مصقول وذهن خالٍ من الهموم بفضل إزالة السموم.

- التوازن  ، في  الـ9والـ11 من يوليو. استراحة صحية تركز على التوازن لاستعادة الطاقة. يشمل البرنامج جلسة تدليك منشّطة، عصائر مخصصة وتمارين يوغا على السطح العلوي. تمنح استراحة الرفاهية هذه الزوار الفرصة  للشعور بالتوازن التام من جديد.

يخت Dior Spa

 عكس علامات التقدم في السن  ، الـ12 و الـ14 من يوليو. علاج لاستعادة الشباب وتعزيز ديمومة البشرة يعد باسترخاء تام للبشرة والذهن. يشمل هذا البرنامج علاج الوجه العالي الدقة من  Dior Prestige الذي يستند على ميزات محاربة الشيخوخة لوردة Rose De Granville لنحت معالم الوجه ومنحه الإشراق، أو جلسة تدليك بالإضافة إلى عصائر مضادة للأكسدة وتمارين حركة تركز على المرونة وتفادي الإصابات. فيشكّل مصدر تجديد شباب للجسد والروح.

- استرخاء  ، في الـ7 والـ10 من يوليو. نزهة محررة للاسترخاء وتحرير الذهن. يشمل البرنامج جلسة تدليك Constellation التي تقوم على لمسات بطيئة مغلّفة، عصير الصفاء وجلسة تمارين تنفس وتمدّد لاسترخاء شديد وتعزيز شامل للذهن. امنحوا أجسامكم وأرواحكم الاسترخاء لتحرر عميق.

- القوّة  الـ8 من يونيو. رحلة لمساعدة الزوار التركيز على أنفسهم واستعادة الحيوية والثقة بالنفس. يشمل البرنامج على جلسة تدليك D-Tissue وهي جلسة تدليك منشطة للأنسجة العميقة في البشرة، تخلص الجسم من التشنجات وتصرّف الأنسجة، أو جلسة  Kobi- Dior للعناية بالبشرة، بالإضافة إلى جلسة بيلاتيس لزيادة القوة والثبات وعصير مناسب. يساهم هذا البرنامج في زيادة القوة والحيوية على المستوى الجسدي ومستويات الطاقة.

يعد يخت Dior Spa بقضاء أوقات مميزة على نهر السين؛ رحلة حصرية وخاصة لا تُنتسى عبر المدينة التي عشقها Christian Dior، لشعور فوري ودائم بالرفاهية. فهي توفّر عطلةً صيفيّة ساحرةً بأقصى درجات الفخامة والراحة.