ترافيس سكوت

ترافيس سكوت يحتفل بإطلاق ألبومه الجديد "Utopia" تحت سفح الأهرامات 

محمد عبد المنعم
10 يوليو 2023

مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت travis scott بدأ العد التنازلي لطرح ألبومه الجديد "Utopia"، ونشر في الفترة الأخيرة عدة تدوينات وصور ترويجية للألبوم الذي يعود به بعد غياب سنوات عن الألبومات، وكشف عن حفل تدشين الألبوم والذي سيحييه في القاهرة هذا الشهر.

ترافيس سكوت يطلق ألبومه الجديد من القاهرة

وبدأ ترافيس سكوت، مغني الراب الأمريكي، العد التنازلي لطرح ألبومه الجديد "يوتوبيا"، وبدأ رحلة إطلاق الألبوم مؤخراً، والتي انطلقت من خلال العديد من اللوحات الإعلانية في شوارع لوس أنجلوس الشهر الماضي، قبل أن يتبعها بالمزيد من المنشورات والصور الغامضة على حسابه بانستقرام، بالإضافة إلى إعلانه عن عنوان الألبوم في عدة صور وبوسترات، قبل أن يكشف عن موعد حفل إطلاق الألبوم الجديد، والذي اختار له القاهرة للاحتفال به مع الجمهور.

ترافيس سكوت
ترافيس سكوت

وأعلن مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت أنه سيستضيف حدث إطلاق خاص للألبوم الذي طال انتظاره في أهرامات الجيزة في مصر في يوم 28 يوليو الجاري، ونشر ترافيس سكوت إعلان الحفل على حسابه بانستقرام اليوم وعلق على بوستر الحفل قائلاً: "يوتوبيا أينما تكون"، ويأتي الحفل من تنظيم شركة Live Nation"، كما كشف ترافيس سكوت عن عرض حفل إطلاق الألبوم للجمهور حول العالم عن طريق البث المباشر، ولذلك من أجل مشاركة الجمهور لحظات احتفاله بإطلاق الألبوم تحت سفح الأهرامات في الجيزة في مصر.

ترافيس سكوت
مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت

أبرز تفاصيل حفل ترافيس سكوت في أهرامات الجيزة

ونشر ترافيس سكوت بيان كشف من خلاله عن أبرز تفاصيل حفله الجديد في القاهرة، ووصف حفل إطلاق ألبومه من مصر قائلاً:"عرض لا ينسى سيغمر المعجبين في عالم المدينة الفاضلة"، وكشف أيضاًُ ترافيس سكوت في بيانه عن الحفل إنه من المتوقع أن يحتوي الألبوم على خمسة أعمال غنائية فردية، ولكنه لم يكشف أي من عناوين هذه الأعمال الفنية بالإضافة إلى أنه لم يكشف أيضاً الموعد النهائي لطرح أغاني ألبومه الجديد "يوتوبيا"، حيث لا يوجد تاريخ رسمي للألبوم حتى الآن، على الرغم من أن سكوت قد فتح طلبات مسبقة لحجز وشراء نسخ الألبوم مسبقاً على موقعه الإلكتروني، مع توفر الأقراص المضغوطة والفينيل والسلع الأخرى التي تحمل شعارات الألبوم وغيرها من الجمل المتعلقة بالألبوم وبترافيس سكوت.

ترافيس سكوت
بوستر حفل ترافيس سكوت في القاهرة

ويعتبر ألبوم "المدينة الفاضلة Utopia"، هو أول ألبوم غنائي كامل لنجم الراب الأمريكي ترافيس سكوت منذ ألبومه الأخير Astroworld ، والذي تم إصداره في عام 2018، وغاب منذ وقتها ترافيس سكوت عن الألبومات الغنائية، وهو ما يجعل عودته هذه المرة منتظرة من الجمهور، وترشح ألبوم Astroworld لترافيس سكوت إلى 8 جوائز جرامي، وظل المعجبون يراقبون عن كثب تحديثات ألبومات Utopia منذ ثلاث سنوات حتى الآن.

ترافيس سكوت
ترافيس سكوت

تفاصيل ألبوم "يوتوبيا" لنجم الراب ترافيس سكوت

وأعلن ترافيس سكوت عن ألبومه الجديد "يوتوبيا" لأول مرة  في يوليو 2020، حيث نشر وقتها عنوان الألبوم لأول مرة، واحتفل أيضاً وقتها بمرور عامين على إطلاق ألبومه الأخير Astroworld، وقال في رسالة إلى الجمهور: ""Happy Astroversary، رحلة لمدة عامين لا تزال واحدة من الأشياء المفضلة لدي.. بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لـ Astroworld الألبوم يعني الكثير بالنسبة لي.. لكل شخص يصطدم ويغضب بسبب الموسيقى التي يحبها.. دعنا نواصل الرحلة ونراكم في المدينة الفاضلة يوتوبيا."

ترافيس سكوت
ترافيس سكوت

وكانت هيئة المحلفين في هيوستن قد قررت في الشهر الماضي أن ترافيس سكوت والعديد من العمال والمنظمين وراء حفل ألبومه الأخير Astroworld لن يواجهوا تهمًا جنائية في أعقاب حالات التدافع التي حدثت بالحفل وأسفرت عن مقتل 10 أشخاص في عام 2021، وعاد بها ترافيس سكوت إلى الحفلات وأحيا العديد من الحفلات الغنائية والعروض المباشرة ومنها في ميامي ولاس فيغاس وغيرها،  ومن المقرر أن يقدم عرضًا في مهرجان الموسيقى iHeartRadio في سبتمبر المقبل في لاس فيغاس بعد حفل إطلاق ألبومه في القاهرة هذا الشهر.

ويذكر أن ترفيس سكوت إسمه الحقيقي "جاك بيرمون ويبستر"، وولد في عام 1991، وهو مغني راب وكاتب أغاني ومنتج تسجيل أمريكي، ويعتبر من أبرز فناني الراب في الفترة الحالية وتم ترشيحه لثماني جوائز جرامي وفاز بجائزة Billboard Music Award وجائزة Latin Grammy Award.

الصور من حساب ترافيس سكوت على انستقرام.