منى زكي

أسباب شغلت بسببها منى زكي اهتمام الجمهور هذا الأسبوع وعودتها للتمثيل مع أحمد حلمي أبرزها

سما جابر
2 يونيو 2023

النجمة المصرية منى زكي خطفت اهتمام الجمهور خلال الأيام القليلة الماضية، حيث مازالت أصداء مسلسلها "تحت الوصاية" حديث الجمهور، فقد تم تكريمها مؤخرًا من قبل المجلس القومي للمرأة، كما حرصت على الظهور في برنامج " Sold Out" مع الإعلامي محمود سعد والذي كشفت من خلاله عن العديد من التصريحات التي جعلتها تتصدر الترند.

منى زكي تكشف سر استمرار زواجها من أحمد حلمي لأكثر من 20 عامًا

منى زكي تحدثت خلال البرنامج عن سبب استمرار زواجها من الفنان أحمد حلمي، لمدة 21 عامًا، حيث أكدت أن الفنان المصري، دائمًا ما يدعمها ويساندها، واعتبرته أنه بمثابة هدية منحها الله لها، كما لفتت إلى أن علاقتهما مستمرة لأنهما لا يريان بعضهما البعض كثيرًا، مشيرة إلى أن أحمد حلمي شخص متفهم للغاية لأسلوب وطبيعة عملها، كما أنه قام بتعليمها بعض الصفات المميزة ومنها التسامح، كما أنه يقوم بتشجيعها باستمرار من أجل تطوير موهبتها ونفسها.

منى زكي أكدت كذلك أنها تستعين بزوجها الفنان أحمد حلمي، في الأدوار الكوميدية الخفيفة التي تعرض عليها، حيث أكدت أنها تثق في رأيه واختياراته الفنية في هذا النوع من الفن.

تر
منى زكي في ظهور سابق 

أحمد حلمي ومنى زكي معًا آخيرًا في فيلم جديد

النجم أحمد حلمي فجر مفاجأة خلال الأيام القليلة الماضية، كانت بمثابة حدث ينتظره الجمهور طوال سنوات طويلة، حيث كشف أحمد حلمي عن تعاونه مع زوجته الفنانة منى زكي في فيلم قريبا حيث تحدث وأكد أنه قام بكتابة فيلم سوف يقوم بتقديمه مع زوجته، وأضاف في مداخل هاتفية لأحد البرامج الإذاعية: "حاليًا كاتب فيلمين واحد اسمه عروس وعريسة، والتاني باسم مؤقت وش وضهر وده كتبته في 9 سنين"، ومن المقرر أن يشارك مع منى زكي في بطولة أحدهما.

أما منى زكي فقد أعلنت أيضًا عن هذا الخبر السعيد وتمنت أن ينال هذا العمل إعجاب الجمهور، موضحة أنها وزوجها قاما بالبحث كثيرًا حتى وجدا نصًا مناسبًا يجمعهما، لافتة إلى أنها متحمسة للغاية للعودة للعمل مع أحمد حلمي مجددًا.

تر
الفنانة منى زكي 

منى زكي تحصد نجاحات "تحت الوصاية"

النجمة المصرية منى زكي مازالت تحصد نجاحات مسلسلها "تحت الوصاية" الذي عرض في موسم رمضان المنقضي، وتلقت منى زكي بالأمس درع تكريم من قبل الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، كما تم تكريم الفنان الصاعد عمر شريف، وصناع العمل، وحرصت منى زكي على احتضان الطفل الذي شاركها في بطولة العمل.

وعلقت منى زكي على التكريم وكتبت عبر انستجرام: "كل الشكر للمجلس القومي للمرأة لتكريمي عن مسلسل "تحت الوصاية"، ممتنة للقائمين علي العمل و على حفل التكريم، وخالص التهاني للزملاء الذين فازوا بتكريمات المجلس القومي للمرأة هذا العام"، وأرفقت التعليق بعدة صور لها من الاحتفالية.

تر
منى زكي 

معلومات عن منى زكي ومسلسل "تحت الوصاية"

الجدير بالذكر أن مسلسل "تحت الوصاية" تدور أحداثه حول أم تسافر مع ابنها وابنتها بعد وفاة زوجها إلى دمياط، لتعمل على إحدى المراكب بدلًا من زوجها، وسط مجموعة من الرجال، لكنها ستواجه العديد من الأزمات منها رفض شقيق زوجها إضافة إلى سخرية كل الرجال منها كونها امرأة وقررت أن تذهب في رحلة صيد بنفسها، كما تواجه أزمة كذلك كونها اضطرت لترك أطفالها بمفردهما في المنزل نظرًا لانشغالها في السعي وراء الرزق.

ومن المعروف أن منى زكي بدأت التمثيل من خلال مسرح جامعة القاهرة، أما أول عمل فني لها فكان مسرحية "بالعربي الفصيح" مع الفنان محمد صبحي، وساهم في شهرتها في المجال السينمائي عملها في عدد من الأفلام التي ظهرت في أواخر تسعينات القرن العشرين في إطار ما عرف باسم موجة أفلام الكوميديا.

تر
الفنانة منى زكي 

بينما أول عمل تليفزيوني لمنى زكي، كان في مسلسل "العائلة" مع المخرج إسماعيل عبد الحافظ، ثم توالت مشاركاتها معه في ثلاثة مسلسلات أخرى، هم "أهالينا"، "زيزينيا"، "ليالي الحلمية" وغيرها، وساهمت أيضًا مع عدد من الممثلين في جيلها في صياغة ما عرف بمفهوم السينما النظيفة أو سينما الأسرة حيث حرصت على تقديم أدوار الفتاة ذات الوجه الملائكي البريء والأبتعاد عن الأدوار الحسية أو التي تحمل بعض الصفات الأخلاقية السيئة.
 
اتجهت منى نحو السينما في منتصف التسعينيات من خلال المشاركة في الأفلام الكوميدية، من بينها "صعيدي في الجامعة الأمريكية" مع الفنان محمد هنيدي و"الحب الأول"، و"ليه خلتني أحبك"، ومع مطلع الألفية طغى على أدوارها الحس الدرامي، وقدمت أفلام "سهر الليالي"، و"من نظرة عين"، و"احكي يا شهرزاد" وغيرها.

الصور من حساب منى زكي على انستجرام