رونالدو

كريستيانو رونالدو يحتفل بافتتاح أول فرع من مطعمه الجديد في الرياض.. "يقع في وجهة تاريخية وفاخرة"

محمد عبد المنعم
7 مايو 2023

كريستيانو رونالدو، نجم الكرة العالمية، احتفل اليوم بإنجاز جديد له خارج كرة القدم، وذلك بافتتاح أول فروع مطعمه "TATEL" في الرياض، وشارك الجمهور عدة صور من احتفاله بالفرع الأول لمطعمه في السعودية على حسابه بانستقرام.

رونالدو يحتفل بافتتاح أول فروع مطعمه في الرياض

وأعلن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو افتتاح أول فرع من مطعمه "TATEL" في الدرعية بالرياض، والذي يعتبر أول مشروع تجاري له في الرياض منذ انتقاله إليها، واحتفل رونالدو، نجم نادي النصر السعودي، بهذه المناسبة ونشر عدة صور له أثناء تجوله في مطعمه الجديد وأثناء احتفاله بالافتتاح، وعلق على الصور التي نشرها عبر حسابه بانستقرام قائلاً: "الانغماس في التاريخ وفن الطهو في tatel riyadh في الدرعية مع إطلالة خلابة على مطل البجيري والطريف..".

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو في الدرعية

ونشر حساب مطعم tatel riyadh على انستقرام ترحيباً بأول زيارة من كريستيانو رونالدو لفرع المطعم الجديد في الدرعية وقال: "إنه لمن دواعي سروري دائمًا أن تكون لدينا كشريك! تاتيل الرياض ... قريباً"، ويختص المطعم الجديد لكريستيانو رونالدو في المأكولات الإسبانية الشهيرة، ويعتبر من أشهر المطاعم الإسبانية حول العالم، وهو الفرع الأول له في السعودية في الدرعية بالرياض، ويقع وسط مجموعة من المطاعم العالمية في الدرعية.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو يحتفل بافتتاح مطعمه في الرياض

تفاصيل أول مشروع سياحي لرونالدو في الرياض

وكشف رونالدو وإدارة مطعمه "تاتل" عن اختيار المطم ضمن أفضل 10 مطاعم تستحق السفر إليها حول العالم، كما فاز بجائزة "تريب ادفايزر أوورد" لعام 2021 كواحد من أفضل 10 مطاعم بالعالم، ويشتهر المطعم بتقديم تجربة الضيافة الإسبانية والمطبخ الإسباني الفاخر، ويعتبر الفرع الجديد في الدرعية هو السابع حول العالم، حيث افتتح رونالدو أول فرع للمطعم في إسبانيا في عام 2014 في مدريد، قبل أن يفتتح عدة فروع أخرى حول العالم ومن بينها في إيبيزا وبيفرلي هيلز والمكسيك والدوحة والبحرين، ويأتي المطعم بشراكة أيضاً بين مجموعة من المشاهير بجانب رونالدو وعلى رأسهم أسطورة كرة التنس رافائيل نادال.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو يفتتح مطعمه في الدرعية

ويقع مطعم رونالدو الجديد في منطقة متميزة بالرياض في الدرعية في مطل البجيري، والذي يبعد عن وسط مدينة الرياض قرابة 18 كم، حيث تتعدد المطاعم، والمحلات العالمية والمحلية على مساحة 15 ألف متر مربع،  والتي يصفها حساب "روح السعودية": "تفاصيل مستوحاة من أصالة نجد وتاريخها المفعم بفنون العمارة، وبإطلالات تاريخية مدهشة في حي الطريف، المدرج في قائمة اليونسكو للتراث العالمي، حيث يمكنك الاستمتاع بمناظر طبيعية بنزهة جماعية أو فردية، في ممرات الدراجات الهوائية المخصصة في المطل، أو التجول في مسارات تتقفى آثار تاريخ المملكة وحكاياته، حين كانت الدرعية عاصمة الدولة السعودية الأولى".

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو في الدرعية

وكذلك: "يعد مطل البجيري وجهتك الفاخر، للانغماس في تجربة راقية بالقرب من وادي حنيفة، حيث تغمر حواسك مذاقات عالمية حاصلة على نجمة ميشلان، في أربعة مطاعم، ما بين مأكولات إيطالية، وفرنسية، وإسبانية، وأمريكية، كما يستضيف المطل عددًا من المطاعم التي تفتح أبوابها لأول مرة في الشرق الأوسط، مثل: وماستروز، وبرونو، إضافة إلى كافيه دو ليسبلانداد، كما يمكنك اكتشاف لذة أطباق سعودية تراثية مقدمة بطريقة عصرية في مطعم تكية".

كريستيانو رونالدو في نادي النصر السعودي
كريستيانو رونالدو في نادي النصر السعودي

إنجازات متواصلة لكريستيانو رونالدو

وبجانب مشروعاته التجارية وجولاته السياحية العديدة في المملكة العربية السعودية، حيث شارك مؤخراً في عدة أنشطة مثل افتتاح موسم الدرعية والاحتفال بيوم التأسيس، فإن رونالدو يحظى بمتابعة كبيرة بسبب إنجازاته الرياضية مع نادي النصر السعودي، والذي يلعب في صفوفه منذ بداية العام، ويتألق رونالدو مع زملائه في النادي حيث ينافس على بطولة الدوري السعودي بالإضافة إلى عدة بطولات أخرى، ويحظى بدعم كبير من المشجعين منذ انتقاله إلى النادي.

كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغز في الرياض
كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغز في الرياض

ويمتلك كريستيانو رونالدو عدة أنشطة تجارية حول العالم بجانب كرة القدم وفروع مطعمه، مثل امتلاكه لسلسلة فنادق وعيادات تجميلية وكذلك فروع عديدة لصالات رياضية خاصة به حول العالم، بالإضافة إلى عدة أنشطة تجارية أخرى خاصة به مثل خطوط ملابس وعطور وغيرها من المنتجات الخاصة به، وهو ما جعله يصنف بأعلى الرياضيين دخلاً على مستوى العالم بما يقارب 136 مليون دولار سنوياً، متفوقاً على ليونيل ميسي صاحب المركز الثاني بما يقارب 130 مليون دولار بحسب تصنيف مجلس "فوربس".

الصور من حساب كريستيانو رونالدو على انستقرام.