الفنانة ألماس بطلة حملة adidas Club Originals الجديدة

حوار مع الفنانة ألماس بطلة حملة adidas Club Originals الجديدة

23 أبريل 2023

 

  • كمغنية إماراتية ناجحة، ما الذي حفّزك على اختيار الموسيقى كمهنة وما هو أكبر تحدٍ واجهته في عالم الفن حتى الآن؟

 

لطالما كنت مولعة بالموسيقى منذ صغري. نشأت وأنا أستمع إلى مختلف الأنماط الموسيقية والعديد من الفنانين، الأمر الذي ألهمني للدخول في مجال الموسيقى. كان أحد أكبر التحديات التي واجهتني في عالم الفن هو كسر الحواجز الثقافية والجندرية. كمغنية من ثقافة محافظة وبخاصة كوني امرأة، لم يكن من السهل دائمًا تقبل موسيقاي وتقديرها.

حوار خاص مع الفنانة ألماس بطلة حملة adidas Club Originals الجديدة

  • كيف أثرت خلفيتك الثقافية على موسيقاك، وما هي الرسالة التي تأملين إيصالها من خلال أغتياتك؟

 

 تأثّرت موسيقاي بشكل كبير بخلفيتي الثقافية. أستلهم إبداعاتي من تراثي وتربيتي الذين كان لهما دور في رسم معالم أسلوبي وطابعي الموسيقي. من خلال موسيقاي، آمل في نقل رسالة تجسّد الوحدة، السلام، وتقبل الآخر. وأؤمن بأن الموسيقى لها القدرة على تقريب الناس وكسر الحواجز الثقافية.

 

  • مبروك انضمامك إلى حملة "adidas Club Originals". هل يمكنك أن تخبرينا المزيد عن مشاركتك في الحملة وما يعنيه لك ذلك؟

 

 شكرًا لك! إنه شرف لي أن أكون جزءًا من حملة مميزة كهذه. كمغنية، أؤمن بقوة التعبير عن الذات وأهمية الفرادة والتميز. تحتفل حملة adidas Club Originals بهذه القيم، وأنا فخورة بأن أكون جزءًا من حركة تروّج للثقة بالنفس والإبداع في المنطقة. كان من دواعي سروري التعاون مع فرقة ديسكو مصر، لإعادة تسجيل أغنية عربية تعدّ من الأغاني الأكثر شهرة ضمن الريبرتوار العربي وتحمل عنوان "مبسوطة"، وهي في الأصل من أداء وتأليف الفنانة سيمون فيليب كامل. وقد تم إصدار أغنيتنا الأولى على جميع منصات البث مع فيلم ترويجي إقليمي يعتبر بمثابة تكريم للهوية الفريدة التي تم نمت بين جيل الشباب في المنطقة.

حوار خاص مع الفنانة ألماس بطلة حملة adidas Club Originals الجديدة

  • ما هي النصيحة التي ترغبين في تقديمها للمغنيين والموسيقيين الطامحين لدخول هذا المجال؟

 

 نصيحتي للفنانين الطموحين هي أن تبقوا صادقين مع أنفسكم وأن لا تتخلوا عن أحلامكم. فصناعة الموسيقى قد تكون صعبة، ولكن الإصرار والعمل الجاد يتوّجان بالنجاح في النهاية. أحيطوا أنفسكم بنماذج ايجابية واستمروا في التعلم والنمو كفنانين.