ميلي بوبي براون

ميلي بوبي براون تعلن خطوبتها رسميًا وتثير ضجة بسبب عمرها..شاهدوا رومانسيتها مع حبيبها

سما جابر
11 أبريل 2023

ميلي بوبي براون النجمة الشابة وبطلة مسلسل "Stranger Things" البالغة من العمر 19 عامًا؛ فاجأت الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية، بإعلان خطوبتها رسميًا من صديقها جايك بون جوفي، الذي تعرفت عليه قبل حوالي عامين ونصف بحسب ما ذكرت ديلي ميل.

ميلي بوبي براون تعلن ارتباطها رسميًا

ميلي بوبي براون نشرت عبر حسابها على انستجرام، صورة بالأبيض والأسود، كشفت فيها عن خطبتها وظهرت برومانسية إلى جوار حبيبها، نجل المغني الأسطوري جون بون جوفي، كما ظهرت مرتدية خام ماسي ضخم لتؤكد أنباء ارتباطها الرسمي.

وقد أرفقت ميلي بوبي براون الصورة الرومانسية بتعليق جاء فيه: "لقد أحببتك الآن ثلاثة فصول، عزيزي، أريدهم جميعًا"، فيما نشر جايك عدة صور عبر حسابه على انستجرام، وعلق على الصور الرومانسية وقال: "إلى الأبد" ليعبر عن مدى سعادته بارتباطه الرسمي بحبيبته النجمة الشابة.

غ
ميلي بوبي براون تعلن ارتباطها رسميًا 

خطوبة ميلي بوبي براون تثير ضجة بسبب عمرها

وكانت ميلي بوبي براون قد كشفت مسبقًا عن أنها تعرفت على حبيبها عبر انستجرام، وأصبحا صديقين من خلال المنصة الشهيرة، قبل أن تتحول صدقتهما إلى قصة حب، وبعدها حرص كل من الثنائي على مشاركة الجمهور بلقطات رومانسية ظهرا فيها في العديد من الرحلات التي قاما بها سويًا، وخطفا انتباه الجمهور.

بل
ميلي بوبي براون تثير ضجة بسبب خطبتها 

وبالرغم من سعادة قطاع واسع من جمهور ميلي بوبي براون، بعد إعلان النجمة الشابة عن خطوبتها رسميًا، وقدموا التهاني لها؛ إلا أن البعض تعجب من فكرة ارتباطها في عمر صغير، كونها تبلغ 19 عامًا فقط، وهو أمر غير معتاد كثيرًا مع النجمات العالميات.

غ
رومانسية ميلي بوبي براون وحبيبها 

وبالرغم من ذلك فإن هناك عدد من النجمات اللواتي سبقن ميلي بوبي براون وقررن الارتباط في عمر صغير ومنهن النجمة صوفي تيرنر التي أعلنت خطوبتها رسميًا من جو جوناس وهي في عمر الـ21 عامًا، والذي أصبح زوجها حاليًا، أما العارضة كايلي جينر فقد أعلنت حملها في عمر 19 عامًا من حبيبها ترافيس سكوت وأنجبت وهي في عمر العشرين، لتبدأ حياتها مع الأمومة مبكرًا.

غ
ميلي بوبي بروان وحبيبها في ظهور سابق 

معلومات عن ميلي بوبي براون 

الجدير بالذكر أن ميلي بوبي براون ممثلة شابة من مواليد 19 فبراير عام 2004، ولدت في ماربيا بإسبانيا، وهي أحد أبرز الوجوه الصاعدة في هوليوود ونجمة مسلسل Stranger Things الذي رشح لجائزة الجولدن جلوب كأفضل مسلسل خيال علمي، كما استطاع Stranger Things تكوين قاعدة جماهيرية واسعة حول العالم، وترشح لجوائز أخرى مهمة منها الإيمي وبافتا.

ومن المعروف أن المسلسل حقق شهرة لأبطاله منذ عرضه للمرة الأولى في 2016 وساهمت في إطلاقهم بسماء هوليوود، إلى جانب ترشحهم للعديد من الجوائز التليفزيونية الشهيرة، وتدور أحداثه حول فتاة ذات قدرات نفسية حسية تساعد أصدقاء طفل مفقود في بحثهم الخاص عن صديقهم.

والمسلسل من بطولة أليك أوتجوف وبريا فيرجسون وتشارلي هيتون وكاليب ماكلوجلين وجاتين ماتارازو وفين وولفهارد وناتاليا داير وديفيد هاربر ووينونا رايدر ونواه شناب

جاءت بداية ميلي بوبي براون من خلال مسلسل Once Upon A Time in Wonderland في دور الطفلة "أليس" كما ظهرت في بعض المشاهد في أشهر دراما تليفزيونية Grey's Anatomy.

غ
ميلي بوبي براون وحبيبها 

أشهر أعمال ميلي بوبي براون

وتعد ميلي بوبي براون، هي الممثلة الأعلى أجرا بين أبطال مسلسل Stranger Things، كما شاركت في سلاسل أفلام ضخمة مثل Godzilla vs. Kong وفي نوفمبر 2018، أصبحت ميلي أصغر سفيرة للنوايا الحسنة لليونيسيف، حيث تعهدت بأن تكون صوت ملايين الأطفال حول العالم والدفاع عن حقوقهم.

ومن أشهر أعمال ميلي بوبي براون أيضًا هو فيلم "Enola Holmes" بجزئيه، حيث دارت أحداث الجزء الأول حول تعرض والده (إينولا) شقيقة (شرلوك) الأصغر للاختفاء لذلك تقرر (إينولا) الهرب والعمل كمحققة متخفية بحثا عن والدتها في لندن لتكتشف خطة مجرم وقاتل يرغب في الانتقام من شقيقها الأكبر شرلوك.

أما الجزء الثاني فدارت أحداثه بعد مرور فترة ليست بالكبيرة، تعود إينولا من جديد لساحة المغامرات مع شقيقها شرلوك هولمز، حيث يعمل الثنائي معًا في سبيل حل لغز اختفاء فتاة في ظروف غامضة، وهو من بطولة هنري كافيل وهيلينا بونهام كارتر وديفيد ثيوليز ولويس باتريدج وسوزان وكوما

غ
ميلي بوبي براون وجايك بون جوفي

الصور من حساب ميلي بوبي براون وحبيبها على انستجرام