بريانكا شوبرا ونيك جوناس

من أمام عربة الـ"rickshaw- التوك توك".. صور جديدة توثق رومانسية بريانكا شوبرا ونيك جوناس بأحدث ظهور في الهند

سما جابر
2 أبريل 2023

النجمة العالمية بريانكا شوبرا وزوجها النجم الشهير نيك جوناس، حرص كل منهما على حضور الاحتفالية الفخمة لحفل افتتاح مركز "نيتا موكيش أمباني الثقافي" "NMACC" الذي أطلقته عائلة أمباني في مدينة مومباي بالهند، والذي أقيم على مدار يومين.

بريانكا شوبرا وزوجها ولقطات رومانسية جديدة لهما 

بريانكا شوبرا قررت مشاركة الجمهور بلقطات رومانسية لها مع زوجها على هامش الحفل، حيث نشرت عبر حسابها على انستجرام، عدة صور مميزة ظهرت فيها بالزي الهندي التقليدي فيما ظهر زوجها نيك جوناس ببدلة تجمع بين الطابع الكلاسيكي التقليدي والزي الهندي كذلك.

ب
بريانكا شوبرا ونيك جوناس في أحدث ظهور 

بريانكا شوبرا تستعرض رومانسيتها مع زوجها من أمام عربة الـ "rickshaw - التوك توك"

لكن قرر الثنائي أن يظهران في الصور التي نشرتها بريانكا، وهما يستعرضان رومانسيتهما فور خروجهما من عربة الـ rickshaw أو "التوك توك" الشهير بالهند، والتقط الثنائي عدة صور تذكارية معًا من أمام عربة الـrickshaw، فيما عبرت بريانكا عن مدى سعادتها بهذه اللحظة التي غلب عليها حالة من المرح والضحك المتبادل بين الثنائي.

غ
رومانسية بريانكا شوبرا ونيك جوناس في أحدث ظهور 
ب
رومانسية بريانكا شوبرا ونيك جوناس في أحدث ظهور حديث الجمهور 

واستعرضت بريانكا شوبرا أيضًا تفاصيل إطلالتها في الليلة الثانية من الاحتفالية الفخمة حيث ظهرت بالساري الهندي التقليدي ولكن بلمسة عصرية، حيث تم تنفيذه باستخدام ساري باناراسي باتولا (بروكيد) العتيق الذي يبلغ من العمر 65 عامًا مع خيوط فضية وذهبية وقماش حريري، ليظهرها بشكل أنيق ومميز.

غ
إطلالة بريانكا شوبرا في الاحتفالية 

تفاصيل إطلالة بريانكا شوبرا في حفل افتتاح مركز "نيتا موكيش أمباني الثقافي" "NMACC"

أما في الليلة الأولى للحفل، فتألقت بريانكا بفستان شفاف مرصع بتصميم جريء، تألف ثوبها من 3 قطع مبتكرة، الأولى بتصميم يشبه "المايوه" المرصع بحبات الترتر اللامعة والأحجار الصغيرة البراقة باللونين البيج والأسود بتوقيع إيلي صعب، وانسدل منه تنورة من قماش الشيفون الشفاف بلون لحمي مزينة هي الأخرى ببعض الترتر اللامعة، أما الجزء الثالث فتمثل في الكاب المميز الذي وضعته على كتفيها، تميز بتصميم على شكل بتلات الورود باللون البيج تمتد لغاية ذراعيها، وفضلت مع تلك الإطلالة تسريحة الكعكة التي أبرزت جمال ملامحها الهندية.

وكانت تلك الاحتفالية قد حضرها عدد كبير من النجوم ومنهم توم هولاند، زندايا، بينيلوبي كروز، جيجي حديد، سلمان خان ، ايشواريا راي باتشان مع ابنتها أراديا، ماليكا أرورا، سونام كابور، كارينا كابور، سيف علي خان، سارة علي خان ، عليا بهات وغيرهم.

غ
رومانسية بريانكا شوبرا ونيك جوناس 

أحدث أعمال بريانكا شوبرا 

الجدير  بالذكر أن بريانكا شوبرا سبق وقد روجت لأحدث أعمالها السينمائية وهو فيلم "love again"، والذي يعد من أحدث الأفلام الرومانسية التي سوف تعرض قريبًا، حيث يتناول الفيلم بعض التعقيدات التي تواجه فتاة في العثور على الحب مجددًا بعد فقدان خطيبها، وفي البرومو الرسمي الذي نشرته بريانكا عبر حسابها بانستجرام، ظهرت بريانكا وهي تجسد دور ميرا التي تحزن على خطيبها الراحل، وتبدأ في ترك رسائل على رقم هاتفه القديم دون أن تعلم أن رقمه قد أعيد تعيينه إلى روب في العمل، وبعدها يصبح روب مفتونًا بنصوص ميرا لخطيبها الراحل، حيث وجد صدقها مثيرًا للاهتمام بينما اعترف بمشاعره تجاه شخص لم يقابله من قبل.

فيلم "Love Again" يشارك في بطولته بجانب بريانكا شوبرا، كل من سام هيوجان والنجمة سيلين ديون في اولى تجاربها التمثيلية، إضافة إلى النجم نيك جوناس الذي على ما يبدو سيظهر كضيف شرف في أحدث أفلام زوجته، ومن المقرر عرض الفيلم يوم 12 مايو.

غ
بوستر فيلم بريانكا شوبرا الجديد 

في سياق آخر كان نجوم وعائلة Jonas Brothers احتفلوا مؤخرا بالحصول على نجمتهم الخاصة في ممشى المشاهير بهوليوود، حيث حضر كل من نيك وجو وكيفين جوناس، إلى الاحتفالية التي أقيمت لهم، ودعمتهم زوجاتهم كذلك، وسط حضور عدد من المقربين والمحبين لهم.

من أكثر المفاجآت التي شهدتها تلك الاحتفالية، هو الظهور الأول الواضح لمالتي ماري، ابنة نيك جوناس وزوجته النجمة العالمية بريانكا شوبرا، حيث حرصت الأخيرة على اصطحاب ابنتها معها في الاحتفالية، ليكون ذلك أول ظهور رسمي للطفلة مع والديها، وظهرت الطفلة في لقطات مرحة وهي تبتسم وتتفاعل مع والدتها ومع الحضور.

وبالرغم من حرص بريانكا شوبرا ونيك جوناس على التقاط صورًا تذكارية كثيرة مع طفلتهما، ومشاركة الجمهور بها على انستجرام، إلا أنهما دائمًا كانا يحرصان على إخفاء ملامح وجهها سواء بوضعية الصور التي لم تظهر فيها الطفلة بشكل واضح أو بوضح رسوم تعبيرية لإخفاء ملامحها، لكنهما يبدو أنهما قررا تغيير أسلوبهما هذا حرصا على الكشف عن ملامح الابنة لأول مرة أمام الجميع ووسائل الإعلام في احتفالية تكريم نجوم "Jonas Brothers "، والتي باتت حديث الجمهور بسببها.

بل
ابنة بريانكا شوبرا 

الصور من حساب بريانكا شوبرا على انستجرام وAFP.