إيمي سمير غانم

هكذا احتفل حسن الرداد بعيد ميلاد إيمي سمير غانم الـ 36 ويعايدها برسالة رومانسية

محمد عبد المنعم
31 مارس 2023

إيمي سمير غانم، الفنانة المصرية، تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 36، وتلقت التهاني من أفراد أسرتها على مواقع التواصل وكذلك جمهورها، وتزامن عيد ميلادها مع مرحلة استثنائية تمر بها إيمي سمير غانم بعد استقبال ابنها الأول "فادي".

حسن الرداد يحتفل بعيد ميلاد إيمي سمير غانم

واحتفل الفنان حسن الرداد بعيد ميلاد زوجته الفنانة إيمي سمير غانم الـ 36 بطريقة رومانسية، وذلك في اللحظات الأولى من يوم عيد ميلادها، وحرص على تهنئتها ودعمها أيضاً من خلال الطريقة التي احتفل بها بعيد ميلادها، حيث فاجأ حسن الرداد الجمهور ومتابعيه على حسابه بانستقرام بتغيير الصورة الرئيسية لحسابه بوضع صورة تجمعه بزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، بالإضافة إلى إعادة نشر رسائل جمهورها وأصدقائها إليها على حسابه بانستقرام، وهو الأمر الذي لاقى إعجاب الجمهور لحرص حسن الرداد على استغلال عيد ميلاد إيمي سمير غانم لدعمها وتوجيه الرسائل الإيجابية إليها.

إيمي سمير غانم وحسن الرداد
إيمي سمير غانم وحسن الرداد

ونشر الفنان حسن الرداد صورة لزوجته إيمي سمير غانم على حسابه بانستقرام، وظهرت بمفردها في الصورة، ووجه إليها رسالة تهنئة رومانسية، فاجأ بها الجمهور باستخدام لقب جديد لإيمي سمير غانم "أم فادي"، خاصة أنه أول عيد ميلاد للفنانة إيمي سمير غانم بعد استقبال ابنها الأول "فادي"، وحاز هذا اللقب على تفاعل كبير من الجمهور في التعليقات، وجعلهم يعيدون مناداة إيمي سمير غانم بهذا اللقب في رسائل احتفالاتهم وتهنئتهم لها بعيد ميلادها الـ 36.

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم 

إيمي سمير غانم تتلقى الدعم من أسرتها في عيد ميلادها

وقال الفنان حسن الرداد في رسالة تهنئته إلى إيمي سمير غانم في عيد ميلادها: "كل سنة وانتى طيبة يا روح قلبى وعقبال مليون سنة كلهم صحة وسعادة وهنا يا احلى أم فادى فى الدنيا"، وانضم الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، إلى حسن الرداد ووجه أيضاً رسالة تهنئة ودعم إلى إيمي سمير غانم بمناسبة عيد ميلادها، ونشر صورة لها تجمعها بشقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم وقال: "كل سنة وانت طيبة يا أم فادي"، وتلقت إيمي سمير غانم عدة رسائل تهنئة أخرى من زملائها النجوم في التعليقات ومنهم هند صبري ودنيا عبد العزيز والفنانة درة وغيرهم.

إيمي سمير غانم وحسن الرداد
إيمي سمير غانم وحسن الرداد

ويتزامن عيد ميلاد إيمي سمير غانم الـ 36 مع مرحلة استثنائية في حياتها، لأنه أول عيد ميلاد بعد استقبال ابنها الأول "فادي" من زوجها الفنان حسن الرداد، حيث أعلن الأخير استقبال ابنه الأول في مطلع شهر يناير الماضي، وزف الخبر للجمهور وقتها وقال: "الحمدلله ربنا رزقنا وفى نفس يوم ميلادى بالطفل فادى حسن الرداد.. اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لهم فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى.. وأسأله سبحانه أن يبارك في جميع اولادكم وبناتكم ان شاء الله".

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم  تحتفل بعيد ميلادها

إيمي سمير غانم تطل على جمهورها في رمضان بالإذاعة

وأثارت الفنانة إيمي سمير غانم اهتمام الجمهور في فترة ولادتها وحملها، خاصة أنها لم تعلق حتى الآن على خبر ولادتها، وأخفت خبر حملها عن الجمهور وفاجأت الجميع بخبر ولادتها، وقل نشاط إيمي سمير غانم على مواقع التواصل في الفترة الأخيرة، وهو ما جعل الجمهور يتفاعل معها من أجل العودة إلى نشاطها، خاصة لاشتياقهم لها، وذلك بعد فترة من تواجدها المكثف على انستقرام وهي الفترة التي نشرت بها صور ولقطات عديدة مع زوجها حسن الرداد قبل الإعلان عن ولادتها.

إيمي سمير غانم وحسن الرداد
إيمي سمير غانم وحسن الرداد

وعلى الجانب الفني، تطل إيمي سمير غانم على جمهورها في موسم رمضان 2023 بعد فترة طويلة من الغياب، حيث تعوض الجمهور غيابها عن مسلسلات رمضان من خلال تواجدها في الإذاعة المصرية، من خلال المسلسل الإذاعي "رأس رجاء وصالح"، والذي تشارك به زوجها حسن الرداد مجدداً بالإضافة إلى الفنان بيومي فؤاد، وهو مسلسل إذاعي كوميدي، ويعتبر أول عمل فني لإيمي سمير غانم بعد ولادة ابنها الأول "فادي" مؤخراً، وذلك بعد فترة طويلة من غيابها عن الشاشة، وهي الفترة التي قد تطول أيضاً بسبب ولادة ابنها فادي، وكانت آخر أعمال الفنانة إيمي سمير غانم من خلال مسلسل "سوبر ميرو" في عام 2019.

الصور من حساب حسن الرداد وإيمي سمير غانم على انستقرام.