دينا الشربيني

دينا الشربيني تقلب منافسة رمضان 2023 بعرض مسلسلها "كامل العدد" قبل أيام من انطلاق الموسم

محمد عبد المنعم
21 مارس 2023

دينا الشربيني، النجمة المصرية، فاجأت الجمهور اليوم بعرض أولى حلقات مسلسلها الجديد "كامل العدد" على منصة "شاهد vip"، وذلك قبل أيام من انطلاق موسم مسلسلات رمضان 2023، وهو ما جعلها تقلب منافسة سباق رمضان مبكراً.

دينا الشربيني تحتفل بعرض أولى حلقات مسلسلها "كامل العدد"

وفاجأت منصة "شاهد vip" الجمهور اليوم بعرض أولى حلقات مسلسل دينا الشربيني الجديد "كامل العدد" قبل أيام قليلة من انطلاق موسم مسلسلات رمضان 2023، وأعلنت المنصة عن إتاحة مشاهدة الحلقة الأولى من المسلسل الليلة وذكرت: "رمضان باقي عليه أيام.. لكن مفاجآت شاهد بدأت مسلسل كامل العدد يعرض الليلة على شاهد vip"، ونشرت منصة شاهد أيضاً عدة مقاطع ومشاهد من الحلقة الأولى من المسلسل على مواقع التواصل، وأحدثت ضجة بسبب افتتاحها سباق رمضان مبكراً، وأصبح المسلسل أول عمل درامي يعرض في موسم رمضان 2023.

دينا الشربيني
دينا الشربيني على بوستر مسلسل "كامل العدد"

وروجت الفنانة دينا الشربيني لمسلسل "كامل العدد" بعد الإعلان عن عرض الحلقة الأولى منه على منصة "شاهد vip" الليلة، ونشرت عدة صور لشخصيتها في المسلسل على حسابها بانستقرام وعدة صور من كواليس تصوير المسلسل، ووجهت رسالة للجمهور وقالت: "مفاجأة رمضان، هتشوفوا الحلقات قبل أي حد من النهاردة مسلسل كامل العدد هتلاقوه على منصة شاهد الساعة ٩ مساء بتوقيت مصر، متحمسة إنكم تشوفوه.. رمضان كريم"، ونشرت مقطع من الحلقة الأولى ظهرت به وهي تغني مع شريف سلامة لأغنية "الدنيا ريشة في هوا" بطريقة رومانسية.

دينا الشربيني
دينا الشربيني وشريف سلامة في الحلقة الأولى من مسلسل "كامل العدد"

وحازت الحلقة الأولى من مسلسل "كامل العدد" على تفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل، وأعجب الجمهور بانطلاقة المسلسل بطريقة كوميدية وطريفة من خلال مشاهد التعارف بين أبطال العمل في الحلقة الأولى، حيث بدأت الأحداث باجتماع أبطال المسلسل في رحلة نيلية في مدينة أسوان، وهناك التقى شريف سلامة الذي يعمل طبيب تجميل مع دينا الشربيني، ويحدث بينهما مناوشات كوميدية بسبب سخرية شريف سلامة من مجال عمل دينا الشربيني في مستحضرات التجميل الطبيعية، وذلك قبل أن تنشب بينهما بوادر علاقة عاطفية في بقية المشاهد بالحلقة الأولى.

دينا الشربيني
أبطال مسلسل "كامل العدد"

دينا الشربيني تقلب منافسة موسم رمضان 2023

وروجت أيضاً الفنانة دينا الشربيني لمسلسل "كامل العدد" الليلة بعرض أغنية المسلسل بعنوان "جامدة" مع المطرب مصطفى حجاج، ونشرت فيديو للأغنية على حسابها بانستقرام، وضم الفيديو عدة لقطات من المسلسل، والذي تدور قصته في إطار كوميدي ورومانسي، حول شخصية "ليلى" التي تلتقي "أحمد"، وتنشأ بينهما علاقة عاطفية ورومانسية، ولكن يخفي كل منهما سراً كبيراً عن الآخر، حيث تخفي ليلى عنه زواجها السابق وإنجابها 4 أطفال خوفاً من فشل علاقتها به، قبل أن يفاجئها "أحمد" بالكشف عن سر آخر عنه، وهو ما يجعل علاقتهما تدخل في تحديات جديدة.

شريف سلامة
شريف سلامة

وتحدثت الفنانة دينا الشربيني مؤخراً في تصريحات لها مع برنامج "إم بي سي تريندينغ" عن تفاصيل مسلسلها "كامل العدد"، وقالت إن المسلسل كوميدي ورومانسي ولكنه يسلط الضوء على عدة قضايا اجتماعية أخرى وأبرزها نظرة المجتمع إلى السيدات المطلقات، وقالت إنها تجسد شخصية فتاة تتزوج مبكراً وتنجب 4 أطفال، ومنهم طفلين يصبحان في فترة المراهقة، وترصد معاناة الأمهات في التعامل مع أبنائهن في تلك المرحلة.

إسعاد يونس
إسعاد يونس

وقالت دينا الشربيني أن المسلسل يوجه رسالة حول معاناة السيدات المطلقات في بدء حياة زوجية وعاطفية جديدة، خاصة في ظل وجود أبناء لها من زيجتها السابقة، وعبرت عن سعادتها الكبيرة للعمل أخيراً مع الفنانة إسعاد يونس في المسلسل، حيث كانت تتمنى العمل معها من قبل خاصة أنها تحبها كثيراً على المستوى الفني والشخصي، بالإضافة إلى سعادتها للعمل مع شريف سلامة لأول مرة، وأشادت بالكيمياء الخاصة بينهما في المسلسل وأشادت به.

دينا الشربيني
دينا الشربيني

دينا الشربيني تنافس في موسم أفلام عيد الفطر 2023

وشوقت الفنانة دينا الشربيني الجمهور مؤخراً لفيلمها الجديد في موسم عيد الفطر 2023، وأعلنت انضمامها إلى المنافسة بفيلم جديد بعنوان "يوم 13"، ونشرت مقطع تشويقي قصير للفيلم على حسابها بانستقرام، وكشفت أبرز مفاجأة به وهو أنه أول فيلم روائي عربي يقدم بتقنية عرض ثلاثي الأبعاد، وعلقت دينا الشربيني على الإعلان الأول للفيلم وقالت: "سر رقم 13… تاريخ الميلاد ١٣ ديسمبر البوستر التشويقي لأول فيلم عربي 3D في العالم.. يوم ١٣ عيد الفطر ٢٠٢٣.. تأليف و إخراج: وائل عبدالله.. انتاج: لؤى عبدالله.. شركة أوسكار للتوزيع ودور العرض".

دينا الشربيني
دينا الشربيني

ويشارك في الفيلم الجديد عدد كبير من النجوم بجانب دينا الشربيني، وعلى رأسهم الفنان أحمد داوود والفنانة أروى جودة وشريف منير، بالإضافة إلى قائمة كبيرة من النجوم الضيوف الشرف في الفيلم وعلى رأسهم جومانا مراد ونسرين أمين وفيدرا ومحمود حافظ ومحمود عبد المغني وأحمد زاهر ونهال عنبر وغيرهم، وتدور قصة الفيلم في إطار رعب وتشويقي، حول منزل مهجور تدور به الأحداث، حيث يعود أحد الأشخاص من الخارج إلى منزل أهله القديم ولكنه يفاجأ بعدة أمور غريبة بالمنزل ويخوض عدة مغامرات.

الصور من حسابات أبطال المسلسل على انستقرام.