احتفلوا بالحب مع "كيزميت باي ميلكا" Kismet By Milka

احتفلوا بالحب مع "كيزميت باي ميلكا" Kismet By Milka

6 فبراير 2023

تحتفل علامة "كيزميت باي ميلكا" Kismet By Milka بعيد الحبّ من خلال مجموعة جديدة بعنوان "ميلكاز بارتي" Milka's Party تتميّز بقطع على شكل قلوب مصنوعة من الياقوت والألماس الأبيض، تذكرنا أن كل لحظة في الحياة تستحقّ التقدير.

 استمرّوا بالاحتفال بالحب، العاطفة وعيشوا كل لحظة إلى الحدّ الأقصى!

"كيزميت باي ميلكا" علامة تجارية لأَي شخص لا يخشى تخطّي الحدود، تستمّر بتصميم قطع فريدة للأشخاص الذين يتمتّعون بحسّ الإستكشاف.

 تقوم هذه العلامة التجارية، بلفت الانتباه من خلال مجموعتها الأخيرة "ميلكاز بارتي" Milka's Party إلى مفهوم "كل لحظة في الحياة تستحقّ الاحتفال"، بجذب لحظات سعيدة، فرحة ومليئة بالمفاجآت، من خلال تصاميم على شكل قلوب معدّة خصيصاً لعيد الحبّ.

 وتتضمّن هذه المجموعة المختارة بعناية لعيد الحبّ قطعًاً خاصةً تمثّل الحب، العاطفة والشغف. وفي خطوة منها لإعادة ابتكار أشهر رموز الحبّ، رمز القلب، قامت "كيزميت باي ميلكا" Kismet by Milka بصنع خواتم وعقود مرصّعة بالألماس والياقوت تناسب يوم الحبّ.

 وتتميّز قطع مجموعة عيد الحبّ بحبوب الياقوت المدهشة التي تتراوح ألوانها ما بين الأحمر النابض بالحياة، العنابي والفوشيا، كما تلفت النظر بفضل أشكالها الغريبة والحرفية الخاصة التي صُنعت بها. وقد تمّ تصميم كل قطعة من خلال منظور مغامر، لتبرز بفضل وجودها الجريء، وتشكّل رمزاً للشجاعة، الإيجابية والشغف. 

فتكمّل أحجار الياقوت والألماس المختلفة القصّات هذه القطع، ويعود لون Roslow Gold الخاص بـ"كيزميت باي ميلكا" Kismet By   Milka لخطف الأضواء من جديد.

 هل تواجهون صعوبة في اختيار الهدية؟ ستهتم "كيزميت باي ميلكا" Kismet By Milka بكم. ألقوا نظرة على مجموعة هدايا عيد الحب والمجموعات الأخرى لاختيار هدايا تمنح الشخص المحبوب شعوراً بالتميز في عيد الحب القادم...