صابر الرباعي ورابح صقر وعبد المجيد عبد الله

الكواليس الأولى للنجوم في "ليلة صوت الأرض" في الرياض.. لقطة طريفة لـ محمد عبده مع تمثاله الشمعي

محمد عبد المنعم
31 يناير 2023

بدأ العد التنازلي قبل الليلة الغنائية الأضخم في الرياض لتكريم الفنان الراحل طلال مداح، في ليلة غنائية بعنوان "ليلة صوت الأرض"، والتي تجمع عدد كبير من نجوم الفن في ليلة غنائية واحدة، ونشر عدد منهم عدة صور وفيديوهات من كواليس وتجهيزات الحفل المنتظر.

حفل عشاء يجمع نجوم الفن قبل ليلة "صوت الأرض"

والتقى عدد كبير من نجوم الفن العرب الليلة مع معالي المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، وذلك على هامش مشاركة النجوم في حفل تكريم الفنان الراحل طلال مداح، ونشر عدة صور من اللقاء والذي حضر به الفنان محمد عبده وراشد الماجد ورابح صقر وعبد المجيد عبد الله ونبيل شعيل وهاني شاكر وصابر الرباعي وأصيل أبو بكر وعبد الله الرويشد وعبادي الجوهر والفنان المغربي عبد الوهاب الدوكالي وغيرهم.

النجوم في كواليس "ليلة صوت الأرض"
النجوم في كواليس "ليلة صوت الأرض"

ونشر الفنان صابر الرباعي عدة صور له مع النجوم في كواليس حفل ليلة صوت الأرض في الرياض وقال: "شكرا معالي المستشار تركي آل الشيخ على هذه الجَمعَة الحلوة ومأدبة العشاء على شرف نجوم الخليج والوطن العربي، كل الاحترام لشخصك الكريم ولكل الأخوة الفنانين الكبار.. يا رب نجتمع دائما على خير ومحبة..".

محمد عبده
محمد عبده وعبد المجيد عبد الله ورابح صقر

كواليس النجوم في حفل ليلة تكريم طلال مداح

وشارك أيضاً الفنان وليد توفيق صورة له من كواليس الحفل في الرياض، والتي ظهر بها مع عدد من النجوم أثناء جلسة نقاشية ودية له معهم وعلى رأسهم طلال سلامة وراشد الفارس، وعلق على الصورة قائلاً: "صباح الخير من الرياض الحبيبة مع الأحبة طلال سلامة وعلي بن محمد وراشد الفارس .. جلسة رائعة وحديث ممتع عن ليلة صوت الأرض طلال مداح".

نجوى كرم
نجوى كرم في طريقها إلى الرياض

ووثق حساب شركة روتانا على انستقرام لحظة وصول عدد من الفنانين إلى الرياض للمشاركة في حفل ليلة صوت الأرض ومنهم الفنان عبد الله الرويشد ورابح صقر ونبيل شعيل، وكذلك الفنانة نجوى كرم والتي نشرت عدة صور لها من المطار أثناء توجهها إلى الرياض، وقالت في حديث لها فور وصولها إلى الرياض: "شكراً على دعوتي في الحفل الكبير للفنان الراحل طلال مداح، ياللي صوته ملا الدنيا مش بس صوت الأرض.. ملا الفضا".

محمد عبده
محمد عبده

لقطة طريفة للفنان محمد عبده مع تمثاله الشمعي

وكذلك نشرت شركة روتانا عدة صور وفيديوهات أخرى للنجوم في كواليس الحفل، ومنهم الفنانة أسما لمنور، بالإضافة إلى الفنانة أنغام والتي نشرت عدة صور لها في الطائرة أثناء توجهها في الرياض، وكذلك شاركت شركة روتانا الجمهور لقطة طريفة للفنان محمد عبده في مسرح محمد عبده الذي يستضيف الحفل، والتقط صورة طريفة ومميزة له مع تمثاله الشمعي في المسرح، وقال إن الفنان طلال مداح هو أبو الجميع لذلك هم يتلقون في الحفل للحصول على تكريم منه وليس لتكريمه هو.

أنغام
الفنانة أنغام

وكانت هيئة الترفيه قد أعلنت عن حفل "ليلة صوت الأرض" لتكريم الراحل طلال مداح، وذلك بتنظيم من عدة شركات ومنها روتانا وبنش مارك وmbc، وبمشاركة أكثر من 40 فنان وفنانة عربية ومنهم محمد عبده وأنغام وأصالة وأحلام وبلقيس ورابح صقر وراشد الماجد وعبد الله الرويشد ونبيل شعيل ووعد ونوال الكويتية وعبد المجيد عبد الله وهاني شاكر ونجوى كرم وأصيل أبو بكر ووليد توفيق وصابر الرباعي وزينة عماد وعايض يوسف وأميمة طالب ويارا وأسما لمنور وماجد المهندس وراشد الفارس وعبادي الجوهر وغيرهم.

الصور من حسابات النجوم وشركة روتانا على تويتر وانستقرام.