ليلة صوت الأرض

تفاصيل "ليلة صوت الأرض" لتكريم الراحل طلال مداح في الرياض وأصالة في مقدمة المشاركين

محمد عبد المنعم
24 يناير 2023

الجمهور على موعد مع ليلة غنائية استثنائية جديدة في موسم الرياض، وذلك بعد الإعلان عن التفاصيل الأولى لليلة "صوت الأرض" لتكريم الفنان الراحل طلال مداح، والتي من المقرر أن يشارك بها مجموعة من أبرز نجوم الطرب العرب.

تفاصيل ليلة تكريم الفنان الراحل طلال مداح في الرياض

وكشفت شركة "بنش مارك" عن بوستر حفل "ليلة صوت الأرض" لتكريم الفنان الراحل طلال مداح في موسم الرياض، وعلقت على الحفل قائلة: "ليلة صوت الارض الفنان طلال مداح.. نحتفل حباً وتكريماً في ليلة استثنائية.. بمشاركة ألمع وأهم نجوم الوطن العربي"، ونشرت أيضاً شركة روتانا صورة بوستر الحفل وروجت للحفل المقرر إقامته على مسرح محمد عبده أرينا في الأول من شهر فبراير المقبل.

بوستر ليلة صوت الأرض
بوستر ليلة صوت الأرض

وبدأت التكهنات في كشف هوية الفنانين المشاركين في حفل تكريم الفنان الراحل طلال مداح، خاصة بعد إعلان عدد كبير من نجوم الغناء العرب رغبتهم في المشاركة لتكريم الفنان الراحل، بالإضافة إلى إشارة شركة "بنش مارك" إلى مشاركة مجموعة كبيرة من النجوم في الليلة الغنائية المتوقع أن تكون من أضخم الليالي الغنائية الطربية في 2023.

أصالة
أصالة

أصالة في مقدمة الفنانين المشاركين في "ليلة صوت الأرض"

وأعلنت الفنانة أصالة مشاركتها في الحفل، وأعادت نشر صورة بوستر حفل "ليلة صوت الأرض" وأكدت تواجدها وقالت: "بكلّ السّعادة وبكلّ الفخر رح كون مشاركة بهالليلة التكريمية لفنّ خالد زادته السنين ألق .. فنّان كبير سمعنا أغانيه وحبينا طيبة قلبه ونحنا ماشفناه .. ليلة صوت الأرض حتكون مهرجان محبّه بليلة وفا.. ليلة صوت الارض".

الفنان الراحل طلال مداح
الفنان الراحل طلال مداح

وأكد أيضاً عدد آخر من الفنانين مشاركتهم في "ليلة صوت الأرض" وعلى رأسهم الفنان مطرف المطرف الذي علق على مشاركته قائلاً: "ان شاء الله راح تكون أجمل ليلة .. تليق فيه وبمكانته الفنية"، وعلق الفنان مساعد البلوشي قائلاً: "كلنا حماس لهذه الليلة العظيمة اللي بتكون فوق الخيال .. تكريم صوت الارض هو تكريم لنا جميعاً وللفن العربي"، وعلق الفنان عبود خواجة قائلاً: "سعيد بمشاركتي وتواجدي بين أخواني وأخواتي نجوم الوطن العربي في ليلة صوت الأرض طلال مداح".

الفنان الراحل طلال مداح
الفنان الراحل طلال مداح مع محمد عبده

نجوم الطرب يشتركون في حفل تكريم الراحل طلال مداح

 ومن المتوقع أن ينضم إلى ليلة صوت الأرض عدد كبير من نجوم الطرب العرب، وأعلن بعضهم مشاركته مثل عايض يوسف وأميمة طالب، بالإضافة إلى إعلان عدد كبير من النجوم سابقاً رغبتهم في المشاركة واستعدادهم لها ومنهم أنغام وماجد المهندس وأحلام وأصيل أبو بكر وعبادي الجوهر وبلقيس وعبد المجيد عبد الله وراشد الماجد ووعد وراشد الفارس وغيرهم من النجوم.

الفنان الراحل طلال مداح
الفنان الراحل طلال مداح

وعلقت أسرة الفنان الراحل طلال مداح على الحفل ومنهم عبد الله طلال مداح، الذي علق على بوستر الحفل قائلاً: "مع كل شكري وتقديري معالي المستشار وفريق العمل في الترفيه وكل من ساهم في جعل هذا الحلم الجماهيري واقع.. الشكر والتقدير لا يوفيك حتى جزء من حقك على ما تقوم به من جهد جبار خلف الكواليس و القادم سيكون أجمل وأحلا بإذن الله".

الفنان الراحل طلال مداح
الفنان الراحل طلال مداح مع عبد المجيد عبد الله

وانطلقت فكرة حفل "ليلة صوت الأرض" بتغريدة من معالي المستشار تركي آل الشيخ على حسابه بتويتر، أطلق بها مبادرة للفنانين العرب للمشاركة في ليلة غنائية لتكريم الفنان الراحل طلال مداح وقال: "أي فنان بيشارك في ليلة طلال مداح رحمه الله بيكون له تقدير خاص مني، وازيد على ذلك من سيشارك بعتبره كرمني انا شخصياً بعد مايكون كرم طلال الله يرحمه ... الدعوة مفتوحة لكل نجوم المملكة والخليج والعالم العربي"، قبل أن يتفاعل أكثر من 30 فنان مع التغريدة ويعلنون رغبتهم في المشاركة في الحفل التكريمي للفنان الراحل طلال مداح.

الصور من حساب عبد المجيد عبد الله وأصالة وعبد الله طلاق مداح وشركة بنش مارك على تويتر وانسترام.