الإطلالة الأولى لعائلة كريستيانو رونالدو في مرسول بارك

الإطلالة الأولى لعائلة كريستيانو رونالدو في مرسول بارك

محمد حسين
3 يناير 2023

قدم نادي النصر السعودي لاعبه الجديد النجم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو في حفل جماهيري كبير شهده ملعب مرسول بارك.

حفل الاستقبال الجماهيري الذي تم تنظيمه بملعب مرسول بارك شهد حضور جماهيري مكثف من أنصار نادي النصر السعودي.

جورجينا في مرسول بارك

جورجينا في مرسول بارك

وظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في ملعب مرسول بارك برفقة أسرته الصغيرة الإسبانية جورجينا رودريجيز وأطفاله الأربعة كريستيانو جونيور والتوأم تياغو وإيفا والطفلة آلانا مارتينا

وقام رونالدو بركل عدد من الكرات للجمهور الحاضر في ملعب مرسول بارك بعد قيامه بالتوقيع على تلك الكرات لتشكل ذكرى لا تنسى لهم.

جورجينا في مرسول بارك

أنا عالمي

واختتم رونالدو مؤتمر تقديمه بقوله: " أنا عالمي" في إشارة منه إلى لقب نادي النصر السعودي "العالمي" وسط ترحيب كبير من الجمهور الحاضر في أرضية ملعب مرسول بارك.

وعبر النجم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو عن سعادته بانتقاله إلى صفوف نادي النصر السعودي مؤكدا على سعيه لتحطيم الأرقام القياسية رفقة زملائه في نادي النصر.

وقال رونالدو: "أشعر أنني في أفضل حال وفخور بتلك الخطوة الكبيرة، أنهيت عملي في أوروبا وأنا الآن أمام تحد جديد بالنسبة لي والنصر منحني الفرصة ليس على مستوى كرة القدم فقط بل على مستوى الأجيال القادمة، لذا أنا سعيد بتلك الخطوة وفخور بها".

جورجينا في مرسول بارك

تحدي جديد لرونالدو

وأستطرد رونالدو حديثه هدفي هو للأجيال الجديدة، حاولت العديد من أندية أوروبا وأميركا والبرتغال التعاقد معي لكني وصلت لاتفاق مع النصر السعودي.

واختتم رونالدو حديثه بالقول: أنا لاعب مميز وحطمت جميع الأرقام القياسية وأسعى لتحطيم بعضها هنا أيضا وأسعى للبدء في المشاركة مع النصر من المباراة القادمة إذا سمح لي المدرب بذلك.