نانسي عجرم

تعرفوا على خريطة احتفال النجوم برأس السنة 2023 في البرامج التلفزيونية.. نانسي عجرم ومحمد حماقي الأبرز

محمد عبد المنعم
26 ديسمبر 2022

نانسي عجرم ومحمد حماقي وعدد من نجوم الغناء قرروا الاحتفال برأس السنة 2023 بالظهور كضيوف في عدة برامج تلفزيونية في اللحظات الأولى من العام الجديد، وذلك بجانب حفلات بعضهم المباشرة في عدة مدن عربية في رأس السنة.

أنغام تستضيف صابر الرباعي في برنامجها برأس السنة

وكشفت النجمة أنغام عن احتفالها برأس السنة 2023 في برنامجها "أنغام" على قناة DMC بحلقة مميزة وخاصة مع الفنان صابر الرباعي، ونشرت برومو الحلقة والتي كشفت عن المفاجآت المتوقعة بها ومنها مشاركة أنغام مع صابر الرباعي تقديم عدة أغاني معاً، ومنها أغنية "يا مسافر وحدك" وغيرها، بجانب حديث صابر الرباعي عن ذكرياته الفنية، وقالت أنغام في برومو الحلقة إنها تعتبر صابر الرباعي واحد من أهم الأصوات العربية في آخر 20 عام من تاريخ الأغنية العربية.

صابر الرباعي
الفنان صابر الرباعي

وتعرض الحلقة يوم الخميس والجمعة المقبلين للاحتفال برأس السنة 2023 وآخر حلقات البرنامج في 2022، وفي نفس الوقت تشارك أنغام مع صابر الرباعي في احتفال ليلة رأس السنة في موسم الرياض، في ليلة "تريو الرياض" والتي يشارك بها عدد كبير من نجوم الغناء العرب.

أحمد سعد
المطرب أحمد سعد

أحمد سعد يحتفل برأس السنة 2023 مع عمرو أديب

واختار الفنان أحمد سعد برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب على قناة MBC مصر للاحتفال برأس السنة 2023، ونشر البرنامج برومو الحلقة الغنائية مع أحمد سعد، وذلك بعد الصدى الواسع الذي حققته حلقته الأخيرة في البرنامج في 2022، ويقدم أحمد سعد في الحلقة مجموعة من أشهر أغانيه بالإضافة إلى أغانيه الرائجة التي طرحها في عام 2022.

محمد حماقي
محمد حماقي

محمد حماقي مع إسعاد يونس في رأس السنة 2023

وكشفت الفنانة إسعاد يونس عن مفاجأة كبيرة للجمهور في حلقة رأس السنة 2023 في برنامجها "صاحبة السعادة" على قناة DMC، وأعلنت استضافة النجم محمد حماقي لأول مرة في برنامجها، وذلك في ظهور نادر له في البرامج التلفزيونية والغنائية، ونشرت إسعاد يونس برومو الحلقة على حسابها بانستقرام وقالت: "احنا هنودع سنة ونستقبل سنة جديدة وعلشان كده جيبتلكم حماقي في ايدي علشان نحتفل بالسنة الجديدة وكمان بمرور ٢٠ سنة من تاريخ فنه.. استنوا سهرة خاصة جداً يومي السبت والأحد المقبلين الساعة ١١ مساءً على Dmc".

وكشف محمد حماقي في الحلقة عدة أسرار عن حياته الفنية ومسيرته خاصة مرحلة بداياته الفنية، وكذلك تحدث عن بعض أسرار طفولته وعائلته وعلاقاته داخل الوسط الفني، ويقدم في الحلقة مجموعة من أشهر أغاني مسيرته الفنية.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

نانسي عجرم مع أمير كرارة في برنامج "سهرانين"

ومن أبرز مفاجآت حلقات البرامج التلفزيونية في رأس السنة 2023، حلول الفنانة نانسي عجرم ضيفة على برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة ON، ونشرت القناة برومو الحلقة على يوتيوب، وشوقت الجمهور لظهور نانسي عجرم في البرنامج، وتحدثت في الحلقة عن عدة أسرار عنها وعن حياتها الفنية والعائلية، وقدمت عدة أغاني متنوعة ومنها أغاني كلاسيكية وشعبية بالإضافة إلى عدة مفاجآت أخرى متوقعة في الحلقة والتي ستعرض يوم الخميس والجمعة المقبلين للاحتفال بآخر لحظات 2022.

وتحتفل الفنانة نانسي عجرم بليلة رأس السنة في موسم الرياض، حيث تشارك في حفل "تريو الرياض" والذي يشارك به مجموعة كبيرة من النجوم ومنهم إليسا ونوال الزغبي ونجوى كرم وأنغام وبهاء سلطان ولطيفة وأصالة وغيرهم.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.