جين نجم BTS

خوفا على حياته.. بيان رسمي حاسم من وكالة أعمال فرقة BTS حول أداء جين للخدمة العسكرية

أسماء مندور
12 ديسمبر 2022

قبل التجنيد العسكري للمغني جين Jin عضو فرقة BTS في كوريا الجنوبية، أصدرت وكالة BigHit Music المسؤولة عن إدارة أعمال الفرقة بيانًا جديدًا، وجّهت فيه رسالة مهمة إلى وسائل الإعلام، وإلى جمهور الفرقة ومحبي النجم العالمي، مشيرين إلى أن هذا من أجل الحفاظ على حياته.

خوفا على حياته.. بيان هام من وكالة أعمال فرقة BTS حول أداء جين للواجب الوطني
خوفا على حياته.. بيان هام من وكالة أعمال فرقة BTS حول أداء جين للواجب الوطني

بيان هام حول جين 

وبحسب البيان لوسائل الإعلام الكورية الجنوبية، الذي نقله موقع allkpop، طلبت الوكالة من وسائل الإعلام الامتناع عن زيارة موقع التجنيد، كما طلبت من الجمهور عدم التجمع هناك أيضًا، مشيرة إلى أن جين سيدخل أرض مركز تدريب المجندين بشكل عادي في مركبة دون تحية وسائل الإعلام أو المعجبين، وجاء في البيان: "جين سوف يلتحق بالجيش كجندي في الخدمة العسكرية لأداء واجبه الوطني، وكما أعلنّا من قبل، لا يوجد حدث رسمي خاص في يوم القبول في مركز تدريب المجندين".

فرقة BTS
جين نجم فرقة BTS

الحفاظ على الأمن والسلامة

وتابع البيان: "في يوم القبول، سيكون الموقع مزدحما جدا بالمجندين وأفراد الأسرة وبعض المعجبين، لذا نطلب من وسائل الإعلام عدم زيارة الموقع، حرصًا على منع الحوادث الناجمة عن الازدحام في الموقع، سيدخل جين أرض مركز تدريب المجندين أثناء وجوده في السيارة دون الترحيب بوسائل الإعلام أو المعجبين بشكل خاص".

جين نجم فرقة BTS
جين نجم فرقة BTS يستعد لأداء الخدمة العسكرية

أضاف البيان: "نظرًا لطبيعة المكان، نرجو العلم أنه لا توجد مساحة انتظار خاصة للصحفيين، ولن تدخر الوكالة جهودها ودعمها المستمر حتى اليوم الذي يؤدي فيه جين واجباته في الخدمة العسكرية ويعود بصحة جيدة".

استعداد جين للخدمة العسكرية

بينما يستعد جين لأداء خدمته العسكرية، قام مؤخرًا بمشاركة صورة شخصية كشف فيه للجمهور عن مظهره الجديد، حيث ظهر في الصورة بقصة شعر قصيرة جدًا، كما ظهر مرتديا قميصا أسود، وبحسب وكالة الأنباء الكورية الجنوبية Yonhap، سيكون جين في مركز تدريب المجندين، للتدريب لمدة خمسة أسابيع، وسيتم نقله بعد ذلك في وحدة الصفوف الأمامية للجيش. 

جين نجم فرقة BTS
جين نجم فرقة BTS قبل الالتحاق بالجيش

الخدمة العسكرية لأعضاء فرقة BTS

وأفادت التقارير أن أعضاء فرقة BTS الآخرين سوف يتقدمون أيضًا لأداء الخدمة العسكرية في الجيش، وستجتمع المجموعة مرة أخرى في عام 2025 بعد انتهاء سنوات الجيش، وذلك وفقًا لبيان الشركة المسؤولة عن إدارة أعمال الفرقة في أكتوبر الماضي الذي أعلنت فيه بشكل رسمي إن أعضاء الفرقة بصدد أداء واجباتهم العسكرية الإلزامية بموجب القانون الكوري الجنوبي، مما أنهى فعليًا النقاشات حول إعفائهم بسبب إنجازاتهم الفنية.

 

الصور من حساب جين بإنستجرام