أوسكار العطور العربي 2015 من سيفوز هذا العام ؟

الفائزون بالعام الماضي

الفائزون بالعام الماضي

علي جابر مع شهزاد حيدر

علي جابر مع شهزاد حيدر

مي بدر رئيسة تحرير مجلة هي

مي بدر رئيسة تحرير مجلة هي

عدنان الكاتب مدير تحرير مجلة هي ومحاور المشاهير

عدنان الكاتب مدير تحرير مجلة هي ومحاور المشاهير

أعضاء لجنة التحكيم

أعضاء لجنة التحكيم

ريا أبي راشد مقدمة الحفل لهذا العام

ريا أبي راشد مقدمة الحفل لهذا العام

شهزاد حيدر

شهزاد حيدر

شعار الأوسكار

شعار الأوسكار

تنطلق في شهر نوفمبر المقبل وبتاريخ 11 في مدينة الجميرا، وبرعاية إعلامية من "هي" المجلة العربية الرائدة حفل توزيع جوائز أوسكار العطور في المنطقة للعام السادس على التوالي، وذلك بالتعاون مع الجمعية العربية للعطور.
 
حول الجمعية:
تاسست الجمعية العربية للعطور في السابع والعشرين من شهر تشرين الأول أكتوبر عام 2008 من خلال توقيع اتفاقية ترخيصٍ مع رئيسة الجمعية الأمريكية للعطور السيدة روشيل بلوم ونائبتها الآنسة إيلين لابسانسكي في دبي، وذلك بدعوةٍ من السيد شهزاد حيدر رئيس مجلس إدارة الجمعية العربية للعطور.
 
وكانت الجمعية الأمريكية للعطور، والتي يقع مقرها في نيويورك، قد تأسست عام  1949 من قبل ستةٍ من دور العطور الأسطورية الرائدة في هذه الصناعة وهي إليزابيث آردن وكوتي وجيرلان وهيلينا روبنشتاين وشانيل وشركة ويل للعطور، وذلك بهدف تطوير برامج تعليمية حول أهمية العطور ولذتها بالنسبة للشعب الأمريكي.
 
تنظم جمعيات العطور المعنية في جميع أنحاء العالم الحفلات المرموقة لتوزيع جوائز الأوسكار الخاصة بالعطور.
 
يعدّ الخليج العربي أكبر مستهلكٍ للعطور بمختلف أصنافها في العالم على مستوى الفرد الواحد. وتتولى الجمعية العربية للعطور، شأنها شأن كافة الجمعيات الشريكة الأخرى، تحقيق رسالتها المتمثلة في تحسين صورة صناعة العطور وزيادة قيمة العطور بكافة أشكالها واستخدامها من خلال كافة قنوات التوزيع في العالم.
 
 
وستشارك السيدة مي بدر رئيسة تحرير مجلة "هي"، إلى جانب عدد من الأعضاء كعضو لجنة تحكيم يترأسها السيد علي جابر عميد الجامعة الأمريكية في دبي، مدير عام القنوات – مركز تلفزيون الشرق الأوسط إم بي سي،كما ستقوم المذيعة المتألقة ريا أبي راشد بتقديم الحفل لهذا العام.
 
 
بالإضافة إلى التصويت عبر الإنترنت الذي ميز السنوات السابقة، تم تعيين أبرز مدوني الشرق الأوسط هذا العام ليكونوا بمثابة سفراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار الخاصة بالعطور للبلدان المعنية بما فيها الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين الكويت. وسيعزز أولئك المدونون عمليات الترشيح والتصويت من خلال متابعيهم الذين لا يخلقون الأجواء المثيرة المناسبة لحفل توزيع جوائز أوسكار العطور فحسب بل يشجعون الأسواق المستهدفة الصحيحة على اختيار أفضل العطور للفوز.
 
 
ويترأس لجنة تحكيم المدونين عدنان الكاتب  مدير تحرير مجلة «هي» وهو صحفي بريطاني من أصول سورية، يقيم حاليا في دبي.ويلقب بمحاور المشاهير، وقد تصدر قائمة أهم الإعلاميين في العالم في مجال الإعلام الإلكتروني و الصحافة الرقمية، وجاء في المركز الأول عالميا بحسب الإحصائية التي نشرها موقع ستار كاونت (Star Count) لتقييم وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي.