رائدات في الإمارات يمثّلن جوهر عطر "لانكوم" الجديد

مثايل آل علي

مثايل آل علي

نادية حسن

نادية حسن

زينا عبد الله

زينا عبد الله

زهرة ليلى

زهرة ليلى

الريم السيف

الريم السيف

Kat Lebrasse

Kat Lebrasse

في إطار إحتفالها بإطلاق عطر La Vie Est Belle Intense، تعاونت Lancôme الشرق الأوسط مع 6 نساء رائدات في الإمارات العربية المتحدة، يمثلن جوهر العطر في حملة بعنوان "ابتسمي مع      Sephora ".
 
في هذه الحملة سيدات يمثّلن جوهر العطر الذي يدعو للسعادة برسالة إيجابية عالمية، وهنّ: الإعلاميتان الإماراتيتان Alreem Saif وMthayel Al Ali، مصممّة الأزياء Kat Lebrasse، الفاشينيستا Nadya Hasan، مدّونة الموضة Zahra Lyla، مؤسسة شركتي Moushii وFishfayce للحملات الإعلانية Zeina Abdalla. وبإمكان كل امرأة أن تزورSephora  خلال فترة هذه الحملة، لتحظى بالتقاط أروع صورة لابتسامتها وعرضها على الشاشة، والاستمتاع بعطرLa Vie Est Belle Intense، thefragranceofhappiness#. 
 
تعزيز زخم العطر وكثافته
أما عطر La Vie Est Belle فيتألق بتركيبة جديدة غنية بمكوّنات عطرية لا مثيل لها من قبل. تزهو هذه التركيبة المتطورة والمركّزة التي اشتقت من عطر La vie Est belle، باحتوائها على أنقى وأفخر أشكال خلاصة السوسن، بالإضافة إلى مكوّنين رئيسيين هما: الزنبق الفاتن والبندق الرائع. فقد عمل خبيرا العطور Dominique Ropion و Anne Flipo، وهما وراء ابتكار كامل مجموعة عطور La Vie Est Belle ، على إبراز مكونات معينة في التركيبة الجديدة مع تعزيز زخم العطر وكثافته بنسب جديدة.
 
لتسليط الضوء على كثافة العطر، تتألق الزجاجة بلون أرجواني عميق بينما يتوهج بلورها الفاخر بهالة مضيئة ومتلألئة. فيبدو محلول العطر متورداً بأجمل وأفخر صوره حتى الآن. إنه العطر الأكثر ضياء بين المجموعة، والذي يشع بمتعة خالصة: حان الوقت لتجربة عطر La vie Est belle بأكثر أشكاله كثافة.