"لمسات التألّق"Glamour Touch من د. إنغريد آريون Dr. Ingrid Arion

Dr. Ingrid Arion

Dr. Ingrid Arion

لمسة الأنوثة والحسية

لمسة الأنوثة والحسية

لمسة الأناقة والجاذبية

لمسة الأناقة والجاذبية

نصائح جمالية من د. إنغريد آريون Dr. Ingrid Arion :
 
حين أعمل على تجميل وجه، أحرص حرصًا شديدًا على صون أسلوبه الخاص والمحافظة على هويته الفريدة، فأقترح على الزبونة "لمسات التألّق"Glamour Touch الشخصية والمصممة خصيصًا لها. 
 
لذلك، أستخدم العلاجات الأكثر تطورًا والأكثر فعالية من "أولثيرا"Ulthera، وأجهزة الليزر، و"ميزوليفت" Mesolift، إلى أحدث تقنيات الميزوثيرابي، والجيل الجديد من علاج البلازما الغنية بالصفائح الدموية PRP، مرورًا بمجموعات كاملة من المواد المعبّئة fillers، والبوتوكس، وشدّ الوجه الطبّي، و"سيلويت سوفت"Silhouette Soft ، وغيرها من الابتكارات الحديثة المتفوّقة. 
 
الجمال والشباب كنزان ثمينان بالنسبة لسعادة المرأة وراحتها ورفاهيتها. ونصيحتي لك: "كلما كنت بارعة في اختياراتك الجمالية وكلما توجّهت نحو العلاجات البسيطة الرقيقة، ازددت جاذبية وسعادة. إليك "لمسات التألّق" التي أنصحك بها لتجميل وجهك". 
 
1)"لمسة الصحّة"La Healthytouch: لمظهر منتعش قبل كل شيء
البشرة والشعر هما انعكاس للمشاعر والصحّة. تألّقهما يتأُثر بشكل خاص بالجفاف البيئي والنقص في الفيتامينات. بهدف محو التجاعيد ودعم الخصلات بالكثافة وتنشيط إعادة نموها، أنصحك بعلاجات الجيل الجديد التي تعطي نتائج ممتازة.
 
2)"لمسة الأنوثة والحسية" La touche féminité et sensualité: تجميل الشفتين
الشفاه الشرقية المعروفة بأنّها مرسومة وممتلئة طبيعيًا من ضرورات الجمال الآسر. كثيرًا ما يتطلّب تقوّس الشفتين لمسات تعديل بسيطة ليستعيد كامل جماله. إبراز جمال الشفاه هو اختصاصي. إنّه علاج يعمل على التفاصيل فيعطي نتائج أشبه بالسحر، لكنّه بحاجة إلى الخبرة وإلى نظرة جمالية محددة. 
 
3)"لمسة الأناقة والجاذبية" La touche élégance et allure: إبراز النظرة والحاجبين
الملامح الفنية للقسم الأعلى من الوجه تضفي جاذبية آسرة على نظراتك. أقترح عليك العلاجات الطبية والتجميلية الجديدة التي تحافظ علىتعابير الوجه، ما هو ضروري لتكوني نفسك. 
 
4)"لمسة بايبي دول"  La touche Baby Doll: نحت الوجه وتحديده
تجميل الوجه يعني أيضًا إستعادة رونقه وشبابه ونضارته، لذلك أضع في تصرّف زبوناتي أحدث التقنيات لنحت وتحديد بعض خطوط الوجه واستداراته. 
 
5)"لمسة الرقّة" La touche délicatesse: مظهر جانبي مثالي
أختار لك الإطلالة المميزة فأعمل على تخفيف الذقن المزدوج، وإعادة تحديد شكل الوجه البيضوي، وتجميل خط الأنف. لمسات نحت الوجه البسيطة والشخصية تسمح في معظم الحالات بتفادي العمليات الجراحية. 
 
طبيبة تجميل اختصاصية في الوجه منذ 25 عامًا، عالجت عددًا هائلًا من النساء حول العالم، من لوس انجلس إلى الرياض.
 
شارع هارلي في لندن
+44(0)20 890 66 562 هاتف
موقع إلكتروني: www.dr-ingridarion.co.uk