جويل مردينيان.. قريبا صالون تجميلي في المغرب

خلال توقيع الاتفاقية

خلال توقيع الاتفاقية

 جويل وفاتن

جويل وفاتن

جويل مردينيان

جويل مردينيان

زينة عبد الجليل – دبي
 
تحت رعاية و حضور وزير السياحة في المملكة المغربية السيد لحسن حداد و ضمن فعاليات سوق السفر العربي ٢٠١٤ و الذي انطلق في مركز دبي التجاري أعلنت جويل ماردينيان عن توقيع اتفاقية توسع أعمالها لتشمل المملكة المغربية ضمن أول خطوة للتوسع خارج دول الخليج.
 
و قد تم توقيع  الاتفاقية بين الرئيس التنفيذي لشركة أرك بيوتي السيدة فاتن ملوي  و السيدة جويل ماردينيان رئيسة مجموعة صالونات ميزون دو جويل .
 
و قد علقت السيدة فاتن ملوي الرئيس التنفيذي لشركة أرك بيوتي بمناسبة توقيع الاتفاقية :” نحن فخورون في التعاون مع جويل و خاصة أنها استطاعت أن تنجز الكثير من التطورات خلال فترة وجيزة و نحن على دراية بحاجة السوق المغربي لخبراء و أسماء لامعة مثل جويل من أجل انعاش السوق التجميلي في المملكة المغربية . “ و أضاف السيد أركوبي : “ نحن نأمل أن تحقق جويل المزيد من النجاحات و ان شاء الله سيكون هناك تطورات قادمة و نتطلع إلى تقديم الخدمات الأفضل في السوق المغربي.”
 
قالت جويل ماردينيان  رئيسة  صالون ميزون دو جويل بهذه المناسبة :” أنا سعيدة بالاعلان عن الاتفاقية في أكبر معرض لسوق السفر العربي في دبي ، و التزاماً بوعودنا لجميع زبائننا في التوسع جغرافياً و الوصول إليهم  أنا سعيدة جداً في الاعلان عن  توسع صالونات ميزون دو جويل لتشمل المملكة المغربية  و خاصة أن العدد الأكبر من عملائنا متواجدون في المغرب  . و أضافت :” نظراً للنجاح الملحوظ لكافة صالونات ميزون دو جويل نحن سعداء في التوسع و تقديم الافضل لزبائنا في مجال التجميل و المكياج.”
 
و الجدير بالذكر بأن جويل ماردينيان  هي مؤسسة خمس فروع من صالونات ميزون دو جويل أربعة منهم  في الامارات و صالون في  السعودية  و قطر  و هي صاحبة فكرة  و مقدمة  برنامج المرأة الأول "جويل"على قناة  ام بي سي ١.