أحذية سلفاتوري ..أنوثة خلابة

طلة عارضة أزياء

طلة عارضة أزياء

أحذية Salvatore Ferragamo

أحذية Salvatore Ferragamo

أحذية Salvatore Ferragamo

أحذية Salvatore Ferragamo

تشمل مجموعة أحذية " سلفاتوري فيراغامو " النسائية لخريف وشتاء 2012-13 مزيجًا مدهشًا من الأناقة والأنوثة ، يلقي صداه في أجواء روسيا الحالمة والجذابة ، فيما تختلط العناصر الزخرفية الخلابة كالتطريز الرومنسي ، خاصةً بالذهب المعتّق ، مع البراعة في الحرفة بأنقى حالاتها .

ويبرز الكعب العالي والصلب في آن في جميع الموديلات : من الأحذية النسائية بجلد العجل "سيوكس" (المخرمة مع شرائط مجدّلة مخملية عند الكاحل وخيوط رقيقة معدنية) ، إلى الحذاء النسائي الأرستقراطي من جلد السويد المطرّز ، أو أيضًا الصنادل للسهرات المصنوعة بأكملها من شرائط جلد السويد المتشابكة ، فتكشف عن القدم بنعومة ، أو الصنادل المخرمة ذات الشفافية الساحرة.

وتجمع اللمسات الأخيرة الفخمة بين المخمل والجلد وجلد السويد والتخريم والتطريز ، بأسلوب ينضح بالرفاهية الحصرية . ولأوقات النهار ، تبرز الأحذية ذات الخطوط الصارمة التي تغطي الركبة ، فترسم ملامح القدم ، فيما تزينها تفاصيل رقيقة وفخمة : درزات تلفّ القدم مع سلسلة مطلية بالذهب.

وتبدو الكعوب محلّقة في الأحذية العالية الجلدية مع التطريز المخملي ، أو أكثر رفاهية في التصميم من جلد السويد ، مع زركشة من الأستراخان . أما لوحة الألوان فتعكس توازنًا استثنائيًا بين العناصر المتباينة : التنميق الدقيق لألوان السهول الخضراء ، والصلب الرمادي وأزرق المحيط التي تخفف من حدّتها نغمات رومنسية مستوحاة من الغابات في فصل الخريف : الأرجواني والتوتي وأخضر حجر الملكيت ، إلى جانب الشوكولا الداكن وتدرجات عديدة من لون الأسود.

وبالتأكيد، تشكل هذه المجموعة هدية مميزة للمرأة التي ستتباهى بها بكل أناقة وأنوثة. ويمكنكم شرائها من محلات "سلفاتوري فيراغامو" في الإمارات العربية المتحدة (دبي وأبو ظبي) ، البحرين ، الكويت ، المملكة العربية السعودية (الرياض وجدة والخبر) ، وقطر ولبنان والأردن .