أحب أن أكون جميلة مثل Shalom Harlow

إن الممثلة المشهورة شالوم هارلو Shalom Harlow بطلة فيلم Head Over Holes، تسير على بعض الوصفات المنزلية الطبيعية في صناعة أقنعة لوجهها؛ لكي تبدو بشرتها  أكثر نقاءً ونضارةً أمام عدسة الكاميرا .

وبالـتأكيد تحلمين بالحصول على تلك الوصفات، ولهذا نقدمها لك:

- قناع الشوفان، ملعقة كبيرة من الشوفان المطحون جيداً ملعقة طعام من اللبن ملعقة صغيرة من العسل. يطبّق القناع على الوجه مدة 10 دقائق، ويشطف بالماء الدافئ، ويجفّف الوجه بمنشفة دافئة أيضاً.

- قناع السكّر، تذوّب ملعقتا طعام من السكر في ثلاث ملاعق من الماء الدافئ؛  لضمان عدم إيذاء الجلد أو تشقّقه. يطبّق القناع على الوجه ويدلّك برفق، ثم يشطف بالماء الدافئ ويجفّف بمنشفة دافئة.

- قناع بياض البيض واللبن، يخلط بياض بيضتين جيداً مع ملعقتي طعام من لبن الزبادي العادي (غير منكّه). يطبّق الخليط على الوجه بضع دقائق، ثم يشطف بالماء الدافئ ويجفّف بمنشفة دافئة أيضاً.

- قناع القرع، يخلط نصف كوب من لبّ القرع (اليقطين) مع بيضتين وملعقتين صغيرتين من حليب الموز، وملعقة صغيرة من العسل، وملعقتين صغيرتين من خلّ التفاح (أو عصير التوت البري). يطبّق القناع على الوجه من 15 إلى 20 دقيقة – حسب حساسية البشرة- ويشطف بالماء البارد ويوضع مرطّب للبشرة بعد تجفيف قليلاً، شرط التأكد من عدم سخونتها لدرجة تؤذي البشرة، أو تتسبّب في حرقها.