أبرز أمهات العام 2012

Gisele Bundchen

Gisele Bundchen

Beyonce

Beyonce

Beyonce

Beyonce

Megan Fox

Megan Fox

Uma Thurman

Uma Thurman

simon adele

simon adele

لم يعد حلم الأمومة متعارضا مع النجومية كما كان سابقا ،ونجمات الألفية الثالثة لسن فى حاجة للاختيار بين استمرار النجاح المهني أو تكوين عائلة سعيدة ،ورشاقة النجمات بعد الإنجاب لم تعد فى خطر ولهذا كله شهد العام الحالى طفرة فى أعداد النجمات الأمهات .

بعد أول أسبوع من العام الجارى استقبلت الفنانة الأمريكية ” بيونسيه ” طفلتها الأولى ، ” إيفي بلو كارتر” في مستشفي ” لينوكس هيل ” بنيويورك.

أنجبت عارضة الأزياء البرازيلية الشهيرة جيزال باندشين طفلة، هي مولودها الثاني من زوجها نجم كرة القدم الأميركية توم برايدي، وأطلق عليها الثنائي اسم “فيفيان”.

رزقت الممثلة تاميرا ماوري هاوسلي طفلها الأول من زوجها آدم هاوسلي ، أطلق الزوجان على الطفل اسم ” آيدن جون تانر هاوسلي “.

وضعت النجمة البريطانية أديل حملها ، ورُزقت بمولود صبي ، هو طفلها الأول من حبيبها سايمون كونيكي .

أعلنت النجمة ميغان فوكس على صفحتها الخاصة على موقع فيسبوك أنها رزقت وزوجها راين اوستن غرين بطفلهما الأول نوا شانون غرين.

بدأت الممثلة الأميركية أليسون بورتر تختبر إحساس الأمومة بعد إنجابها ابنها الأول من زوجها براين أوتنريث. وأكد الزوجان خبر ولادة ابنهما الأول “ميسون بلايز أوتنريث” .

أنجبت النجمة الأميركية أوما ثورمان صاحبة الـ42 عاما طفلة هي الأولى من الفرنسي أرباد بوسون، يشار إلى أن لتورمان ولدان من زوجها السابق إيثان هاوك هما مايا وليفون 14 و10 سنوات على التوالي.

أنجبت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كورتني كاردشيان ابنتها الأولى من سكوت ديسيك، وقالت تقارير إن كاردشيان ولدت طفلة بمركز سيدرز سيناي في لوس أنجلس وأطلقت عليها اسم “بينيلوبي سكوتلاند ديسيك”.

أنجبت النجمة جيسيكا سيمبسون طفلة من لاعب كرة القدم الأميركية إيريك جونسون أسمتها ماكسويل درو. وماكسويل هي الطفل الأول لسيمبسون وجونسون اللذين بدأت قصة حبهما في مايو 2010 وأعلنا خطوبتهما بعد ستة أشهر.

أنجبت الممثلة الأميركية مارلي شالتون ابنتها الثانية من زوجها المنتج بو فلين.