آيتن تنتهى من 30 فبراير

 آيتن عامر

آيتن عامر

الفنانة آيتن عامر تواصل حاليًا تصوير مشاهد فيلمها الجديد "30 فبراير"، حيث صرحت أنها انتهت من تصوير نحو 50 % من مشاهدها.

وقالت آيتن إن الفيلم يتناول قصة اثنتين تعانيان سوء الحظ، حيث تجسد خلال أحداث الفيلم دور "نور" مراسلة في إحدى القنوات الإخبارية ، يصادفها سوء حظ كبير في عملها ، وتتعرض لمأزق في كل تقرير يتم تكليفها به.

وأوضحت أن الفيلم لا يتعرض للأحداث الراهنة بأي شكل من الأشكال، وإنما تدور أحداثه في إطار عدد من المواقف الكوميدية في قالب اجتماعي، مشيرة إلى أن اسم الفيلم "30 فبراير" رمز لسوء الحظ على اعتبار أنه لا يأتي أبدًا.

الفيلم تأليف صلاح الجهيني، إخراج معتز التوني، وبطولة آيتن عامر، سامح حسين، لطفي لبيب، إدوارد، إنعام سالوسة، يوسف عيد، عبدالله مشرف، إيمان السيد، ومحمد الصاوي.

من ناحية أخرى، قالت آيتن عامر إنها تترقب حاليًا ردود أفعال فيلمها الجديد "ساعة ونص" ، الذي بدأ عرضه الأربعاء الماضي، معربة عن أملها في أن يحظى فيلمها الجديد على إعجاب الجمهور.

وأشارت إلى أنه من المقرر أن يتم عرض فيلمها الجديد "هرج ومرج" في دور العرض السينمائي المختلفة خلال إجازة منتصف العام الدراسي.

"هرج ومرج" تأليف وإخراج نادين محمد خان، ويعتبر أولى بطولات آيتن السينمائية، ويشاركها البطولة محمد فراج، صبري عبدالمنعم، ورمزي لينر، إلى جانب مجموعة من الوجوه الجديدة.