آشلي جرين.. الطلة الواثقة

آشلي جرين

آشلي جرين

ديور

ديور

غارنييه

غارنييه

جورجيو أرماني

جورجيو أرماني

لانكوم المزدوج

لانكوم المزدوج

لوريال

لوريال

ماربلين

ماربلين

ماسكار ثلاث وجوه

ماسكار ثلاث وجوه

إعداد: أريج عراق

منذ بداية ظهورها في فيلم Twilight، أبدت آشلي جرين حرصها الشديد، على اختيار طلتها، لذا بدت مميزة دائماً، وقد اخترنا لك واحدة من إطلالاتها المميزة في العرض الأول لفيلمها الجديد The Apparition، حيث ازدادت ثقة وجمالاً، وبدت في قمة تناسقها، خبيرة المكياج Dawn DeSantis تخبرنا بسر هذه الإطلالة المميزة، وتؤكد على أن لون الشفاه هو جزء لا يتجزأ من اكسسوارات الفستان الذي ترتديه، إذا أردت أن تحصلي على هذه الطلة، فما عليك إلا أن تتبعي هذه الخطوات:

الخطوة الأولى: ضعي مرطب للبشرة في كل أنحاء وجهك، وخاصة المناطق الجافة، فهو يمنحك مكياج ناعم، ويجعل من شفتيك مركز الاهتمام، يمكنك تجربة Garnier Skin Renew Radiance Moisture Cream

الخطوة الثانية: استخدمي كريم أساس خفيف، ويفضل على شكل بودرة، مثل Lancôme Dual Finish Versatile Powder Makeup، فهو يظهر جمال لون بشرتك، ويدوم طويلاً.

الخطوة الثالثة: ضعي لمسات خفيفة من أحمر خدود وردي ناعم، فالهدف هو أن تجعلي بشرتك تتنفس، لا أن تملأيها بالألوان، جربي Dior Rosy Glow Healthy Glow Awakening Blush.

الخطوة الرابعة: حافظي على حيادية عينيك، حتى يكون التركيز على شفتيك أكبر، ويمكنك اختيار الألوان الشفافة مثل البيج، ووزعيه من أول خط الرموش وحتى الحواجب، ويمكنك استعمال L’Oréal Studio Secrets Professional Eye Shadow Duos in Sand Dune.

الخطوة الخامسة: بعد أن تضعي قاعدة لعينيك، ححدي رموشك باستخدام Too Faced 3-Way Lash Lining Tool، فهي تساعدك على ملء الفجوات بين الرموش، فتبدو مكتملة وغير مرسومة في نفس الوقت.

الخطوة السادسة: اثن رموشك، حتى تتمكني من فتح عينيك، ثم استخدمي الماسكارا بداية من الجذور، وحتى نهاية الرموش، لتحصلي على رموش طويلة واثقة، ويساعدك في هذا Giorgio Armani Eyes to Kill Mascara in Steel Black.

الخطوة السابعة: بعد أن ترطبي شفتيك باستخدام البلسم، حاولي اختيار لون يكاد يتطابق مع لون فستانك، على أن يكون مطفياً، فلا يكون لامعاً، ولا بارداً، وخاصة اللمعة، حاولي الابتعاد عنها قدر الإمكان، فهي تظهرك بشكل شعبي، وتسحب الأنظار من فستانك، واستخدمي فرشاة أحمر الشفاه لتضعي بها اللون، وتحددي شفتيك في نفس الوقت، وتأكدي من تغطية اللون لكامل شفتيك، وإذا أردت الحصول على لون جرين الفوشيا، يمكنك استخدام Maybelline SuperStay 14HR Lipstick in Fuchsia Forever.

جربي، واخبرينا، كيف كانت هذه الطلة بالنسبة إليك؟