آباء وأمهات بنهاية العام 2012

 ماثيو ماكونهي و زوجته كاميلا ألفز

ماثيو ماكونهي و زوجته كاميلا ألفز

جيرار بيكيه شاكيرا

جيرار بيكيه شاكيرا

يبدو أن العام 2012 يسدل أستاره بفرحة غامرة على بعض النجوم والمشاهير، حيث رزق النجم الأميركي ماثيو ماكونهي بطفلة من زوجته كاميلا ألفز، وقالت مصادر مطلعة إن ألفز ولدت طفلتها في مستشفى بأوستن، بولاية تكساس، وكان قبلها قد أعلن عن ولادة الطفل الأول للمغنية الشهيرة شاكيرا.

وأشارت المصادر إلى أن ماكونهي كان حاضراً وكان يشعر بسعادة عارمة، وكان ماكونهي أعلن عن نبأ حمل زوجته على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في يوليو الماضي وكتب: "عيد مولد سعيد يا أميركا..إليكم المزيد من الأنباء السعيدة، أنا وزوجتي كاميلا ننتظر مولودنا الثالث".

يشار إلى أن ماكونهي تعرّف على ألفز عام 2006، وتزوجا في يونيو 2012، ولديهما طفلان ليفي، وفيدا أربعة أعوام وعامين على التوالي.

ويعمل ماكونهي حالياً بحسب يونايتد برس على فيلم ذا دالاس باير، الذي يؤدي فيه دور البطولة إلى جانب النجمين جنيفر غارنر وجاريد ليتو.

إلى هذا أكد النجم الأسباني جيرار بيكيه لاعب نادي برشلونة ومنتخب أسبانيا، أن النجمة الكولومبية من أصل لبناني، شاكيرا أنجبت مولودها الأول منه، وقال بيكيه في تغريدة على صفحته على موقع تويتر "لقد ولد ابننا.. نحن سعيدان جداً، شكراً لكم جميعاً على رسائلكم".

يذكر أن شاكيرا صاحبة الـ35 عاما والتي تكبر بيكيه بعشر سنوات، كانت قد أعلنت رسمياً عن علاقتها مع بيكيه في مارس 2011، إثر انفصالها عن حبيبها السابق أنطونيو دو لا رويا، بعد علاقة استمرت حوالي 11 سنة.