أكسسوارات تزن جانب الشعر لعروس صيف 2024

تسريحات شعر عروس صيف 2024 متنوعة والشعر الطويل هو الحاضر الأقوى!

29 أبريل 2024

بينما تحضر العروس لزفافها وتنشغل بالأمور التي تخص الديكور والحفل، لا يجب أن تنسى تخصيص جزءاً من وقتها للبحث عن تسريحة الشعر المثالية لها. ولكن لنسهل عليك هذه المهمة قومنا نحن من موقع "هي" بجولة على أهم وأبرز مصففي الشعر لنعود بهذه الصور التي تختصر موضة تسريحات الشعر لعروس صيف 2024، فلا داعي أن تضيعي وقتك بالبحث على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي عن تسريحات شعر عروس 2024 لأننا سنضعها بين يديك لتختاري الأفضل لك!

تسريحات شعر من المصفف اللبناني جوزيف سعد
تسريحات شعر من المصفف اللبناني جوزيف سعد

عروس 2024 تتألق بتسريحة ناعمة توقيع مصفف الشعر طوني مندلق

نبدأ جولتنا على أهم مصففي الشعر في لبنان، وهذه التسريحة التي طبقها المصفف طوني المندلق لأول عروس له في هذا الموسم. يمكن القول أن تركيز مندلق إنصب على إبراز الشعر وجماله وحجمه الكثيف من خلال تسريحة الريترو الناعمة، ومن ثم أضاف أكسسواراً مميزاً وبراقاً زيّن مقدمته كي يترك خصل الشع رمنسدلاً بشكل طبيعي. هذه التسريحة ريما نراها ناعمة جداً وسهلة لكنها ستبرز جمال الشعر الطويل وكثافته بشكل مميز.

إنه موسم التألق والجمال هكذا اختصر مصفف الشعر يحيى شكر تسريحة عروس 2024

يبدو أننا في تسريحات عروس 2024 ستسلط الضوء أكثر على جمال أكسسوارات الشعر وأناقتها، هذا ما بدى واضحاً من خلال هذا الفيديو الذي نشره مصفف الشعر اللبناني يحيى شكر عن أول عرائس صيف 2024. أولاً تم اختيار تسريحة أنيقة ومصففة بشكل متقن، بعدها تم لف الشعر على شكل كعكة. والخطوة الأخيرة على اختيار اكسسوار ليكمل لوك العروس بلمسة جذابة، حيث اعتمد مصفف الشعر على اكسسوار براق وفخم أضافه عند مقدمة التسريحة وعاد ووضع الطرحة  لتكتمل طلة العروس.

لا داعي لأكسسوارات الشعر..الطرحة تبرز جمالك وتميزك يوم زفافك!

بعيداً عن كل خيارات الأكسسوارات التي يطرحها المتخصصون في مجال تصميمها، فضّل صالون Pace e Luce الإستغناء عن أكسسوارات الشعر نهائياً والتركيز أكثر على الطرحة لتبرز جمال تسريحة العروس. في بادىء الأمر طبق مصفف الشعر تسريحة ناعمة جداً، ثم وضع الطرحة المطرزة بالخيوط البراقة وحبات الخرز اللامعة. هذا يعني أنه يمكنك وضع اكسسوار الشعر جانباً والبحث عن طرحة مميزة وفخمة تبرز تسريحة العروس بشكل أنيق.

تسريحة شعر عروس من وحي الثمانينات لمصفف الشعر جوزيف سعد

 هناك الكثير من الأفكار الموجودة على صفحات الإنترنت لتستوحي منها شكل تسريحة زفافك، لكن عند العودة إلى حقبة الثمانينات ستجدين اجمل التسريحات الخاصة بالعروس. ومن حقبة الثمانينات تحديداً استوحى مصفف الشعر تسريحات عروس صيف 2024، وفيها ركز المصفف على ألوان الشعر من تدرجات البني الداكن والبني العسلي لتبرز ملامح العروس وجمالها يوم الزفاف.

أكسسوارات تزن جانب الشعر لعروس صيف 2024 - Copy
أكسسوارات تزن جانب الشعر لعروس صيف 2024

تسريحات شعر صيف 2024 أكثر جرأة

دعي الجرأة والخيال يتصدران المشهد يوم زفافك، واختاري تسريحات شعر مميزة ومزينة بأكسسوارات من اللؤلؤ مثلاً. وهذا ما قدمته مصففة الشعر ريتا تامر لعروس صيف 2024. طبقت تسريحة شعر كعكة ناعمة جداً والتي تليق بكل أشكال الوجه، ثم اختارت أن تضيف اكسسوارات اللؤلؤ المستوحاة من تصميم فستان العروس. وبهذه الطريقة يمكن أن تختاري أنت تسريحة ناعمة وتزينيها بأكسسوار من قماش الفستان أو التطريزات التي صمم منها كالورود مثلاً.

تسريحات شعر متنوعة بانتظار عروس صيف 2024

باختصار فإن صيف 2024 هو الأكثر تنوعاً وإرضاءاً لكل أذواق العرائس، فهو من أكثر المواسم التي تشهد الكثير من الخيارات عندما يتعلق الموضوع بتسريحة الشعر. فمثلاً مصفف الشعر اللبناني محمد بشير قدذم أكثر من تسريحة للعروس وفي كل واحدة منها شكل جديد وتسريحة مختلفة، من تسريحات الشعر المرفوع بشكل تلقائي وعفوي إلى التسريحات الناعمة والمنسدلة والمصففة بأسلوب الريترو كلها كانت حاضرة وربما ستجد العروس تسريحة تناسبها من بين هذه الأمثلة.

تسريحات شعر عروس 2024 منسدلة وناعمة
تسريحات شعر عروس 2024 منسدلة وناعمة