عارضة دار Erdem

3 مستحضرات لم تتخلّ عنها العارضات في مكياج شفاه ربيع صيف 2024

نور عبد الساتر

مستحضرات مكياج شفاه عارضات أشهر الدور العالمية لموسم ربيع وصيف 2024 تحمل معها جمالاً وجاذبية لا مثيل لهما، فهي تعكس جميع الأذواق بداية من الجرأة حتى النعومة،وتحافظ في الوقت ذاته على الجاذبية الكلاسيكية التي لا تفقد قيمتها. في هذا الموضوع، رصدت لك أهم 3 مستحضرات لمكياج شفاه عصري هذا الموسم.

تابعي معنا الموضوع، وتعرفي على هذه المستحضرات المميزة والتي لا غنى عنها في مكياج شفاهك لهذا الموسم.

1ـ الروج باللون الأحمر المفعم بالحضور:

عارضة دار Anaya
عارضة دار Anaya

يبقى الروج باللون الأحمر هو الخيار الكلاسيكي الذي لا يمكن التخلي عنه أبدًا، او حتى يمكننا القول انه خيار لا تندثر موضته. فهو يضفي لمسة من الأنوثة والجرأة كما تلاحظين من وحي إطلالة عارضة دار Anaya. يمكنك عزيزتي الصبية الاختيار بين درجة الأحمر الداكن للمناسبات الرسمية والسهرات، أو حتى درجة الأحمر الفاتح للإطلالات النهارية. مع الروج الأحمر لن تحتاجي سوى للمسة من اللآيلاينر وستكونين جاهزة للتأق بجاذبية في كل المناسبات الراقية.

1 رئيسية عارضة دار Erdem
 عارضة دار Erdem

الروج الأحمر الجريء ينتشر بشكل كبير بين إطلالات العارضات في موسم ربيع صيف 2024. يدوم هذا الروج الجريء لفترة طويلة، كما يمنح الشفاه مظهراً جميلاً ومشرقاً على غرار إطلالة عارضة دار Erdem.لتطبيق هذا الروج بإحترافية في المناسبات، قومي بتحديد  شفاهك أولا باستخدام قلم تحديد الشفاه للحصول على مظهرشفاه أكثر إمتلاء مما يعزز جمال أحمر الشفاه الجريء.

لتطبيقي الروج الأحمر بإحترافية بوحي من إطلالات عارضات موسم ربيع صيف 2024، ننصحك بتجربة أحمر الشفاه SUPERSATIN® في من علامة "ميك أب باي ماريو"درجة لون CHELSEA:

أحمر شفاه SUPERSATIN من علامة Makeup By Mario درجة لون CHELSEA
أحمر شفاه SUPERSATIN من علامة Makeup By Mario درجة لون CHELSEA

لفتنا إعلان علامة "ميك أب باي ماريو" Makeup By Mario عن طرح أحدث ابتكاراتها، وهو أحمر الشفاه

SuperSatin® الذي يتميّز بقوام ناعم كالحرير، يمدّ الشفاه بلمعة ناعمة ولونًا غنية من التمريرة الأولى.

بعد التجربة، أغرمنا بتركيبته الفريدة التي تنساب على الشفاه وتمدّها بإحساس مُريح وألوان اختارها ماريو بعناية. أكثر ما يعجبنا بهذه التركيبة هي انها  معزّزة بزيت الأرجان الغني وزيت الكاميليا، لتغطي الشفاه بلون كريمي مُريح.

تضمّ مجموعة أحمر الشفاه SUPERSATIN® 18 لونًا
تضمّ مجموعة أحمر الشفاه SUPERSATIN® 18 لونًا

تضمّ مجموعة أحمر الشفاه SUPERSATIN® 18 لونًا، كلّ منها يحمل اسم أحد أحياء مدينة نيويورك، مسقط رأس ماريو، أو رمز منطقة من مناطقها. بالحديث عن أحمر الشفاه الجديد، يقول ماريو: "أحمر الشفاه SUPERSATIN® يجسّد رؤيتي الحديثة لأحمر الشفاه الكلاسيكي، وهو مستوحى من نيويورك، مسقط رأسي والمدينة حيث أبصر النور شغفي بالمكياج".

2ـ زيت الشفاه لمظهر شفاه طبيعية متوهجة:

عارضة دار Zuhair Murad
عارضة دار Zuhair Murad

في الأيام التي ترغبين فيها بمظهر شفاه طبيعية ومتوهجة ولكن في نفس الوقت تتماشى مع موضة شفاه ربيع صيف 2024، يكون زيت الشفاه خيارك المثالي. هذا المستحضريمنحك لمعاناً طبيعياً ومظهر شبابي أكثر بأسلوب عارضة دار Zuhair Murad.

عارضة دار Zuhair Murad
عارضة دار Zuhair Murad

طبقي زيت الشفاه اللامع للمناسبات النهارية او حتى الدوام والجامعة وستتمتعين بلوك جذاب وناعم.

للوك مشرق هذا الموسم وإطلالة شفاه متوهجة طبيعيا ننصحك بإختيار زيت الشفاه كيسكيس بي غلو أويل KissKiss Bee Glow Oil من علامة جيرلان - درجة 258 ROSE:

زيت الشفاه كيسكيس بي غلو أويل KissKiss Bee Glow Oil من علامة جيرلان - درجة 258 ROSE
زيت الشفاه كيسكيس بي غلو أويل KissKiss Bee Glow Oil من علامة جيرلان - درجة 258 ROSE

تقدّم مجموعة أسرار النحل للجمالBee Beauty Secrets  زيت شفاه جديد: زيت الشفاه كيسكيس بي غلو أويل KissKiss Bee Glow Oil. لفتتنا كثيرا تركيبة زيت الشفاه الجديد والتي تتضمن 92٪ من المكوّنات الطبيعية، يلون الشفاه ويغطيها بلمعانٍ عالٍ للحصول على نتيجة لامعة تدوم طويلا على غرار عارضات دار Zuhair Murad.معززة بزيت كيسكيس بي غلو أويل KissKiss Bee Glow Oil، تصبح الشفاه أكثر جمالا يوما بعد يوم. كما لاحظنا من وحي التجربة ان قوامه المغذي يعمل على ملء الشفاهويوفر 24 ساعة من العناية.

بإختيار زيت الشفاه كيسكيس بي غلو أويل KissKiss Bee Glow Oil من علامة جيرلان
بإختيار زيت الشفاه كيسكيس بي غلو أويل KissKiss Bee Glow Oil من علامة جيرلان

تعجبنا كثيرا النحلة التي تم نقشها على الغطاء الذهبي بدقة، مصدر إلهام لهذا الرحيق الفاتن، والذي يذكرنا بمكعب الثلج، في استحضار لعلبة كيسكيس بي غلو KissKiss Bee Glow.تتميز أداة التطبيق الخاصة بشعيرات ناعمة بشكل استثنائيثلاثية الفصوص، تطلق الكمية المناسبة من المنتج، وتغطي الشفاه بلمعان مشع بتمريرة واحدة.

3ـ أحمر شفاه وردي لامع لإطلالة مفعمة بالأنوثة هذا الموسم:

عارضة دار Milano
عارضة دار Milano

ما رأيك بإطلالة شفاه باربي لهذا الموسم! يعد اللمعان الوردي الناعم مناسبًا للإطلالات اليومية والمناسبات الخفيفة، حيث يمنح مظهراً شبابياً ومنعشاً للشفاه.أعجبتنا كثيرا إطلالة عارضة دار Milano مع أحمر الشفاه الوردي اللامع غي عروض ربيع صيف 2024. حيث يمنح هذا الروج الوردي اللامعمظهرشبابي، ناعم، منعش مع لمسة من الحيوية. يمكن عزيزتي استخدامه في مناسباتك النهاريةأو حتى الأمسيات الراقية. لا تنسي ان تختاري درجة اللون الوردي الامع التي تتناسب مع لون بشرتك.

ولطالما اقترن اسم علامة "إيڤ سان لوران" باللمعان، فهو يرمز إلى انعكاس الضوء وتمكين المرأة والتفرّد بشخصية مميّزة. وكان مؤسّس الدار سان لوران يؤمن بأنّ اللمعان يرافق حركاتنا ويعزّز إشراقتنا لنخطف الضوء في العتمة. لذا نرشح لك تجربة أحمر شفاه وردي لامع هذا الموسم من علامة "إيڤ سان لوران" الشهيرة.

ـ أحمر الشفاه WET SHINEدرجة رقم 44 من مجموعة YSL LOVESHINE لعلامة "إيڤ سان لوران":

أحمر الشفاه WET SHINE درجة رقم 44 من مجموعة YSL LOVESHINE لعلامة إيڤ سان لوران
أحمر الشفاه WET SHINE درجة رقم 44 من مجموعة YSL LOVESHINE لعلامة إيڤ سان لوران

تطرح إيڤ سان لوران بيوتي أحمر الشفاه الشهير المشبع بالزيت بألوان حيادية عصرية، وبتركيبة جديدة ومحسّنة وعبوة راقية.لفتتنا كثيرا تركيبةأحمر الشفاه WET SHINE من مجموعة YSL LOVESHINEالمعزّزة بلبّ التين من حدائق Ourika التعاونية التابعة لعلامة إيڤ سان لوران بيوتي، بالإضافة إلى 6 زيوت تشتهر العلامة باستعمالها، تؤمّن الحماية والترطيب للبشرة لـ24 ساعة. من وحي التجربة، لاحظنا ان القلم الشفاه هذا ينساب بلمعة نديّة بقوام كريميّ، ويتّسم بملمس ناعم كالحرير. دلّلي شفاهك بلون مُلفت وبمزايا الزيت المرطّب.

عند تطبيق هذه المستحضرات، تذكري دائماً أن تبدئي بترطيب الشفاه جيداً قبل وضع أي منتج، ويفضل استخدام فرشاة لتطبيق الروج بدقة وتحديد الشفاه للحصول على مظهر متألق وجذاب.