Sofitel Dubai The Obelisk.. تجربة غامرة في سحر الفخامة بطابع ملهِم واستثنائي

Sofitel Dubai The Obelisk.. تجربة غامرة في سحر الفخامة بطابع ملهِم واستثنائي

يورغو البيطار

يطول الحديث عن خيارات الإقامة في مدينة دبي الساحرة، لكن مما لا شكّ فيه أن فندق Sofitel Dubai The Obelisk يعتبر واحدًا من أجمل وأروع هذه الخيارات فإلى جانب كونه وجهة انيقة في قلب الفخامة، إنه يمزج بين فن المعيشة الفرنسي الحديث مع التراث المصري القديم وسط جوهر الإمارات العربية المتحدة وثقافتها العريقة. لذلك فإن تجربة قضاء نهاية الأسبوع في Sofitel Dubai The Obelisk تحمل الكثير من المتعة والفخامة والفرادة، إليكم التفاصيل من تجربتنا المميزة للإقامة فيه.

Sofitel Dubai The Obelisk

قبل دخولك إلى الفندق لا شك أن الشكل الخارجي سيجذب الأنظار إليه خصوصًا المبنى الضخم المزين بقمة هرمية ذهبية والمصمم على شكل مسلة، مستحضرًا بذلك Luxor Obelisk  في باريس، ثم فور دخولك إليه ستخطو نحو الأناقة والتجربة المميزة.

 ستمرّ عبر الأبواب الرائعة لبرج البيلون الضخم - البوابة الهائلة لمعبد مصري يأخذنا في رحلة سحرية إلى الأساطير المصرية القديمة. من تماثيل حورس على كل جانب من جانبي النافورة وتماثيل أنوبيس الحارسة للبوابة الذهبية المذهلة، إلى الأرضيات السيراميكية الفنية التي تعرض نهر النيل. كما يخطف الأنفاس مشهد الصقر الذهبي بعرض تسعة أمتار وارتفاع أربعة أمتار، الطائر الوطني وفخر دولة الإمارات العربية المتحدة، كذلك علامات ديكورية بارزة مثل الأعمدة الهائلة التي تعرض الهيروغليفية، بالإضافة إلى سحر فرنسي مختلط بلمسات مصرية.

Sofitel Dubai The Obelisk

أجنحة خلابة وخدمات حصرية راقية

ثم اخترنا تجربة مميزة بتسجيل الوصول في  Club Millésimeالذي يقع في الطابق 51 من الفندق مع إطلالة بانورامية ساحرة على دبي وهو يعتبر أعلى Club Millésime بين جميع فنادق ومنتجعات سوفيتل.

 إنه مفهوم الصالون التنفيذي الفريد من سوفيتل ويقدم مذبم مجموعة من الأطعمة اللذيذة على مدار اليوم. بالإضافة إلى خدمة تسجيل الوصول والمغادرة المخصصة، ومرافق الأعمال وخدمات الاستقبال كما يمكن تناول طعام الفطور فيه بالنسبة للضيوف الذين يحجزون في أجنحة وغرف مميزة مع إطلالات خلابة.

بعد التسجيل وجولة مميزة على مرافق الفندق، إنتقلنا إلى الجناح الذي كان في الطابق 49 وكذلك يوفر اطلالات مذهلة على دبي صباحًا وليلًا طبعًا. وتقع الأجنحة المميزة في الطوابق 47 و 48 و 49، وهي مصممة من قبل الشركة الإيطالية المتميزة - Duccio Grassi Architects.

جناح كليوباترا في Sofitel Dubai The Obelisk
جناح كليوباترا في Sofitel Dubai The Obelisk

تجمع تصاميم الأجنحة بين نمط حياة عصري وحديث وطابع الفندق الساحر والمميز ما يجعل Sofitel Dubai The Obelisk مختلفًا وفريدًا من نوعه. ويضم الفندق 498 غرفة وجناح فاخر بالإضافة إلى 96 شقة مؤثثة، مثالية لفترات قصيرة في المدينة وكذلك الإقامات الطويلة. تتميز الغرف والأجنحة بتصاميم حديثة وفسيحة مميزة بخطوط آرت ديكو. تبرز كل غرفة وجناح بأعمال فنية، وتوفر النوم الأمثل بفضل سرير Sofitel MyBed™ المصمم خصيصًا، وتفتخر بنوافذ من الأرض إلى السقف توفر مناظر لا مثيل لها لدبي.

خيارات تناول طعام عالمية

تتوفر في Sofitel Dubai The Obelisk مجموعة من خيارات تناول الطعام التي بالتأكيد ستناسب جميع الأذواق. وقد اخترنا تناول طعام العشاء في TAIKO وهو بالمناسبة الفرع الدولي الأول للمطعم الحائز على الجوائز في فندق كونسرفاتوريوم في أمستردام، وقد أسسه الشيف التنفيذي والمؤسس شيلو فان كويفوردن. يقدم تايكو دبي مأكولات يابانية معاصرة وشرقية، مستوحاة من نكهات آسيا.

Sofitel Dubai The Obelisk

أما Brasserie Boulud فتنقل الأجواء الفرنسية المميزة إلى قلب دبي وهو من تصميم الطاهي المشهور دانيال بولود، المعروف بأفضل مطعم له في نيويورك،. تم منح Brasserie Boulud جائزة بيب غورماند من دليل ميشلان الرفيع المستوى لمدة عامين متتاليين في 2022 و 2023.

Sofitel Dubai The Obelisk

Sofitel Dubai The Obelisk

بدوره يعتبر The Nine مطعمًا بريطانيًا معاصرًا يوفر جوًا حيويًا حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمشاهدة المباريات الرياضية المباشرة على الشاشة الكبيرة، بينما يتمتعون بالأطباق الكلاسيكية البريطانية.

Sofitel Dubai The Obelisk

وفي اليوم التالي زرنا Bijou Patisserie الراقية التي تعتبر جنة لمحبي الحلويات وشاي ما بعد الظهيرة. وقد استمتعنا بتشكيلة رائعة من الحلويات والوجبات الخفيفة والمشروبات اللذيذة ضمن Le Goûter Vault الذي فائز بجائزة أفضل شاي ما بعد الظهيرة في دبي في 2022 و2023.

Sofitel Dubai The Obelisk

 

مرافق مميزة للاسترخاء والاستمتاع

ولتجربة استرخاء واستمتاع متميزة، زرنا  سوفيتل سبا مع L'OCCITANE، الذي يقدم تجربة رفاهية مريحة ممتازة، حيث يجمع بين التقاليد المليئة بالحيوية والعلاجات باستخدام آخر ما توصلت إليه الخبرة الفرنسية. تجمع تجربة السبا بين العطور الأصيلة من بروفانس وأفضل علاجات التدليك التقليدية من جميع أنحاء العالم.

Sofitel Dubai The Obelisk

 

ولعشاق اللياقة البدنية، يوفر سوفيتل للياقة البدنية، إعدادًا مثاليًا لممارسة التمارين الرياضية بفضل مجموعة كاملة من معدات تكنوجيم المتطورة واستوديو واحد، مثالي للفصول الجماعية.

Sofitel Dubai The Obelisk

كما يمكن لعشاق المسابح والشمس، زيارة Soleil Pool and Lounge والذي يضم كذلك حمام سباحة منفصلًا مخصصًا للأطفال. وللأطفال كذلك، يأخذ AstroKids Club الأطفال الصغار في رحلة عبر الفضاء لاستكشاف عالم من الأنشطة المثيرة. مستوحاة من كتاب الأمير الصغير اذ لا يعد AstroKids مكانًا فقط للعب الأطفال، بل هو رحلة رائعة إلى الخيال.

Sofitel Dubai The Obelisk

باختصار كانت تجربة الإقامة في Sofitel Dubai The Obelisk حافلةً بالتجارب الاستثنائية والراقية والتي ستدفع الزوار إلى اختيار هذا الفندق عنوانًا دائمًا للراحة واختبار أعلى معايير الفخامة والجودة والتي تناسب جميع الأفراد والأعمار والأذواق. فالفندق تجربة متكاملة بحد ذاتها يجب أن تكون ضمن قائمة زياراتكم ورحلاتكم المقبلة.